كويتية حرة

كويتية حرة @koyty_hr

محررة برونزية

لمحبي البيتزا للكويتيات والمقيمين .

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،،،

ألي يحبون البيتزا وللمتواجدين بالكويت ... أنا طحت على شغلة ... قواعد للبيتزا من ( هايبر لولو ) ... تصوروا ... أربع قواعد حجم الوسط ... بسعر 400 فلس ... طبعا تابع للمخبز الخاص بلولو هايبر ... والله يا بنات جدا لذيذة ... ولا عجن ولا مشاكلة ... فقط أدهني الصينية بالزيت الزيتون وضعي القاعدة ومن ثم خلطتك عليها وأخبزيها بالفرن لمدة 15 دقيقة ... وتمتعي ببتزا جمييييييييلة ولذيييييييييييذة ..
وللعلم ممكن أخذ كمية وتثليجها ... وعند الحاجة ما عليك ألا أن تتبعي الطريقة السابقة فقط ...

وطريقتي بها ...

أربع قواعد بيتزا

للصلصة البيتزا ( علبة معجون طماطم كي دي دي + بصلة متوسطة مبشورة + فصين ثوم مبشورين + زيت زيتون + رشة ملح ورشة سكر ورشة أوريغانو عشبة إيطاليا ... ورشة نعناع ناشف ) ..
الطريقة ... يسخن زيت الزيتون ويضاف البصل والثوم المفروم ويقلب قليلا .. ثم يضاف معجون الطماطم كامل ويقلب ثم يرش بالملح والسكر والأوريغانو والنعناع ... ومن ثم يضاف نصف كوب صغير من الماء ويترك قليلا على النار .. أصبح جاهز ..

الخضار ( بصل مقطع مكعبات .. فلفل رومي أخضر مقطع مربعات ... طماطم مقطعة مربعات ومزال الماء الذي بها مشروم فرش نوعين الأسمر والأبيض .. جبنة شدر الصفراء + جبنة موزاريلا )
ممكن تضيفين الببروني ... أو الزيتون الأخضر والأسود ... بالنسبة لي ما حب الببروني والزيتون ..

التطبيق
تدهن الصينية تضع القواعد ومن ثم توضع الصلصة والخضار المذكورة وترش بالجبنة وترش بالزيت الزيتون وتدخل الفرن لمدة 15 دقيقة ... وبالعافية ..

ولا تنسوناوالمسلمين من صالح دعاؤكم جزاكم الله خير .
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحب اولادي
بحب اولادي
ايه هي القواعد دي....معناها ايه-----انا جديده في الكويت ههههه
والعنوان فين بالضبط لو سمحتي
وشكرا
ghadaforex
ghadaforex
تقصد القاعده يعني عجينه جاهزه ومفروده على شكل قرص بس تطلعيها من الفريزر وتحطي عليها الصلصه والحشوه وتخبزيها في الفرن وموجوده في السعوديه ايضا في اقسام بيع الناجيتس والمفرزنات..ان شا الله يكون الشرح واضح.
وشكرا جزيلا على هالوصفه السريعه واكيد راح تعجب محبي البيتزا.
ماااارية
ماااارية
انا مو من الكويت بس احب اهلها
ام قصي--
ام قصي--
الله يعطيكــــ العاااافية
ܔْށ سكآيب عطر ܔْށ,
مشكوره ياقمر