OM DORAR

OM DORAR @om_dorar_1

محررة ماسية

نصائح للطالبات<<مجربة

الملتقى العام

نصائح للطالبات<<مجربة
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أولاً..أحب أن أوضح أن هذه النصائح من تجربة شخصية

ثانياً:أنا كتبت الموضوع وأطلب من الجميع أن يضعوا النصائح التي قاموا بها وجربوها
- - -
نبدأ

1)عليك ان تستمتعي بالشرح..يعني اسمعي للمعلمة مثل ماتسمعين لسواليف صديقاتك أو أهلك..اذا استمتعت...راح تفهمين الدرس

2)الواجبات..حليها كل يوم بيوم..والله راح ترتاحين

3)اذا كان عندك حصة فراغ..بدل ما تقعدين سواليف..حلي الواجبات..تدرين ايش الفائدة..تروحين البيت..بدل ماتتعبين وتحلين واجبات..تشغلين النت وتنبسطين أو تتفرجين تلفزيون

4)أيام الأختبارت...لا تفكرين أبداً بفلانة الكسلانة..لا ..فكري في فلانة الشاطرة...فكري أنك تصيرين ممتازة
لا تفكرين في شئ يلهيك عن مذاكرتك ..وكمان..لاتضغطين على نفسك بالمذاكرة

5)كمان أيام الأختبارت..فكري أنك تخلصين بدري..أنا مثلاً..كنت أقول لنفسي ..عندك الليييل بطوله..أخلص في أي وقت..فسبحان الله ..ماكنت أخلص أبداً..وأروح مواصلة..لكن هذه المرة..كنت أفكر بالنوم..وأنه لازم أخلص بدري عشان أنام وأرتاح..فصرت أخلص بسرررررعة وأنام وأروح الأختبار وانا مرتاحة نفسياً وجسدياً..والأهم..واثقة من نفسي. لأني خلصت مذاكرة..لكن اول..كانت ثقتي معدوومة..لأني في الغالب ماأخلص مذاكرة..وأروح وانا خائفة

6)لازم تستفيدين من الشرح..وحاولي تفهمين الكلام قدر المستطاع..أنا أكثر شئ فادني أيام الأختبارت شرح المعلمة

لي عوودة بأذن الله

ملاحظة:اذا كان عندك نصيحة أكتبيها وخلي الجميع يستفيد
3
621

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

OM DORAR
OM DORAR
سبحان الله وبحمده
الصامدة الطويلة
جزاك الله خيرا
موضوع رائع ما شاء الله
عندي إضافة بسيطة .. إنك وقت الحصة إذا سمعتِ شئ مهم من الأستاذة أو الطالبات لا تكتبينه وبس ..
لا .. حاولي تفهمينه وتحفظيه بعدين اكتبيه لأنك يمكن ما تلقين وقت ترجعين له أو ما تنتبهين له وأنتِ تذاكرين فاحفظيه من البداية أحسن .
الله يوفق الطلاب والطالبات ويرزقهم الدرجات العالية في الدنيا والآخرة.
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
لاإله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
,محبه,
,محبه,
[

1)عليك ان تستمتعي بالشرح..يعني اسمعي للمعلمة مثل ماتسمعين لسواليف صديقاتك أو أهلك..اذا استمتعت...راح تفهمين الدرس

2)الواجبات..حليها كل يوم بيوم..والله راح ترتاحين

((دايما اول السنه نكون مجدين وبعد اسبوعين ثلاث نطفففففش وهذا حالتنا كل سنه))3)اذا كان عندك حصة فراغ..بدل ما تقعدين سواليف..حلي الواجبات..تدرين ايش الفائدة..تروحين البيت..بدل ماتتعبين وتحلين واجبات..تشغلين النت وتنبسطين أو تتفرجين تلفزيون

((اما حصص الفراغ نطق امها سواليييييف مانصدق على الله المعلمه الفلانيه غايبه..:42: