هذا الموضوع مجرد فكرة للتسلية تم صياغته من واقع حركة السهم وغثاثة مضاربة ..
يحمل الكثير من الامثال والمعلومات ومعاني لبعض الكلمات .

الرياض = أنت إنسان بثلاثة قلوب وثمانية اذرع ( يعني مثل الإخطبوط )

الجزيره = أنت إنسان فقدت حنان والديك فتبنيت كل ما حوليك وعوضتهم

الاستثمار = أنت إنسان تهوى جمعيات المدرسات وكل مرة أنت الأول

الهولندي = أنت إنسان لا تعرف حتى الآن كم عدد عيون النحل ( خمسة يا شباب )

الفرنسي = أنت إنسان غني وبعض الغنى فقر ( نعنبو دراهم ما هيب عازتن راعيها ) راعيها .. صح بدنك

ساب = أنت إنسان ترى جميع الاتجاهات دون أن تحرك رأسك ( كالحرباء ذات اللسان الطويل )

العربي الوطني = أنت إنسان تفكر بالمفقود فأضعت الموجود

سامبا = أنت إنسان تطبق المقولة يا العب معكم يا أخرّب

الراجحي = أنت إنسان تصنع المشكلة وتستنجد بالفراعه

البلاد = أنت إنسان انطوائي وتتكلم كثيرا مع نفسك .. مضيق على نفسك بالكرفته الحمراء ( الله يخارجنا )
======================================


سابك = أنت إنسان تحب الاتكيت ولا تشتري إلا الماركات .. جلستك ثقيلة ووقفتك ثقيلة ( الكبر شين )

سافكو = أنت إنسان تشعر بالسعادة وتحترم الكبير

المصافي = أنت إنسان شِقِيْ ذِيْ شِقِيْ ولقِيْ ذِيْ لقِيْ ( مثل يضرب بمن يجنى ثمار جهد غيره )
الخطأ لو نساوي بين شاقي ولاقي .... أو كما لو نقارن بين كاسـب وبيـاع
ما يروح شقا يومه من السوق شاقي ..... لا قد اتسيطروا عالسوق هامل ومياع

الخزف = أنت إنسان تحب ان تقتني الرنجروفر وتمشي بهدوء

صافولا = أنت إنسان صنعت عبقريتك من أكتاف غيرك

التصنيع = أنت إنسان تحلم بالفله وبركة السباحة وسيارة الجاكور والخدم والحشم ونسيت المثل من بغاها كلها ضيعها

الدوائية = أنت إنسان أنيق تلبس ثوب القيطان باستمرار لكن فريم نظارتك لا تليق بك

الغاز = أنت إنسان منذ أن أجريت عملية اللحمية وصوتك مرتفع

الجبس = أنت إنسان لم تنفعك أصابعك الستة التي في يد واحده .. ميزتك انك حريف بالبلوت

الغذائية = أنت إنسان تحب الرحلات بكثرة لكنك لا تقط مع زملائك وهذا سر عدم رغبتهم بك

الكابلات = أنت إنسان تحب ان تقف وسط الدوار وتحمل لائحة أمامك مطبات

المتطورة = أنت إنسان تبدأ بمشاريع جديدة دون إنهاء القديمة

صدق = أنت إنسان كسول ان تقدمت خطوه فهي علامة للرجوع خطوتين

الاحساء = أنت إنسان تحب لعبة الكلمات المتقاطعة ولكنك لم تحلها يوما ما

زجاج = أنت إنسان ما تحس يا أخي تأثر ولو مره ( أربعة وأمهم مين يلمهم :أم القتيل من الهم تنام وتطيح وأم القاتل لا تنام ولا تستريح )

اميانتيت = أنت إنسان أديب وصحفي بارع ولكنك لا تستطيع نطق حرف الراء صحيح

اللجين = أنت إنسان فوضوي لا ترتب أغراضك يكفي انك تكتب بيسارك ثيم جوالك صورة السمكة نيمو

فيبكو = أنت إنسان مرح ( أحلى يا أبو الهش ) تحب ان تحضر جميع المناسبات..

سيسكو = أنت إنسان من الناس والناس أجناس ناس فضه وناس نحاس وناس ذهب ماله قياس وناس لؤلؤ والماس وناس أوناس وناس لأناس ولا أوناس وناس كناس وناس ( تقدر تقولها خمس مرات )

أنابيب = أنت إنسان فمك يساوي عرض وجنتيك وتتمتع بصفة القيادة وحب النظام

نماء = أنت إنسان نكتي

معدنية = أنت إنسان إذا نمت بدري تأخذ الغرفة سرداحي مرداحي شكلك تعاني من الوسواس القهري

الكيميائية = أنت إنسان تحب ترج البيبسي وتعطي غيرك يفتحه

الزامل = أنت إنسان .. لا لا أنت مجموعة فواكة مضروبة بخلاط

المجموعة السعودية = أنت إنسان بخيل ومع ذلك تتمنى ان تتزوج ثلاث

الصحراء = أنت إنسان فلته في الحاسب ويا حلاتك لو تبطل تسمع لرباب ( شكنكري شكنكروه )

سدافكو = أنت إنسان مثابر ولكن أنصحك بعدم دخول البالتوك

المراعي = أنت إنسان تسمع بالتجنيد الإجباري فتحسبه منعطف خطر أمامك هاوية .

ينساب = أنت إنسان تحتفظ بالآيسكريم للشتاء ثم تبيعه

الورق = أنت إنسان دائماً مزكوم وسريع في الكلام بس غلطاتك كثيرة ( شنتر بن عداد و نفش السي و شهوه وقاهي )يعني قهوة وشاهي
======================================

س العربية = أنت إنسان مثل بياع الحنه يفرح بكثرة الأعراس وما ينول منها غير وجع الرأس

س اليمامه = أنت إنسان .. يكفي روايتك المشهورة ( عندما تغيب الشمس في وضح النهار وتتبلبل القطاوه في الفصول وترى بنشر كنتاكي و جوفريز للخياطة والجراحة وعب فووول تاخذ منديل )

س السعودي = أنت إنسان حساس وسهل الانكسار

س القصيم = أنت إنسان تحب الكشتات والى الآن تحاول تتعلم عزف الربابة

س الجنوب = أنت إنسان ما دمت تتمتع بنومك فنادرا ما ترى الكوابيس

س ينبع = أنت إنسان مغفل بس خلوق أهنئك على هذا التقدم الملحوظ

س الشرقية = أنت إنسان مثل الدينمو اذا احترقت فحماته طلعت ريحته

س تبوك = انت المستقبل و المستقبل زي المرأة الحامل ما أحد يعرف ايش تجيب

======================================

اعلانات بين فترتي التداول

اشرب شاى زفتون.....

علامة الذوق الوضيع

كمان فاصل ثم نواصل اصلة كله ببلاش

شوكولاته بالاقسي

نفس الطعم المنيل في شكل اكثر من منيل
======================================


الفنادق = أنت إنسان تهوى التسلق وتتعثر من قشرة الموز

العقارية = أنت إنسان تخاف ان ترفع راسك فتسقط شماغك دع عنك الشوكة وكل بيديك

البحري = أنت إنسان تحمي نفسك من العالم الخارجي إثناء تمتعك بنومك

الجماعي = أنت إنسان إن أكلت لا تشبع وان شبعت سرعان ما تجوع

السيارات = أنت إنسان كرتوني ضائع بين mbc3 وسبيس تون.. وزنك 62 كيلو

المواشي المكيرش = أنت إنسان منذ طفولتك وعاهتك الخلقية تؤثر عليك ولكن ما زلت تكابر

تهامه = أنت إنسان تكره رائحة الدخان لكنك تشربه

عسير = أنت إنسان تبدو خجولا ومنطويا لكنك في الواقع تفعل ما يحلو لك أنت كما يقول المثل : يد حديدية داخل قفاز ناعم

طيبة = أنت إنسان غامض تهوى المكتب الكبير وتنام بثيابك

مكة = أنت إنسان رزين وتتصف بقدرة إقناع الآخرين

مبرد = أنت إنسان شقي في صغرتك فكم اشتكى منك الكثير

الباحه = أنت إنسان مكافح إلا انك لم تتعض من الدروس السابقة

الصادرت = أنت إنسان ودود ولا تحب ان تأكل متربعاً

التعمير = أنت إنسان صدقت ان السلحفاة تسبق الأرنب تحاول جاهداَ أن تصل مع العلم انك قصير ومتين

ثمار = أنت إنسان العلك ما يفارق فمك ويا حبك تقعد تمغط فيه بيدك وأسنانك زرت مره الاهرامات صجيتنا بهالزيارة

شمس = أنت إنسان تحب الدعاية الرقمية وتتجاهل الواقعية

فتيحي = أنت إنسان في الميزان لا حجم لك وفي الواقع لا منفعة منك

جرير = أنت إنسان قابوسي ولذيذ كشمروخ ( قابوس تعني جميل الوجه واللون وشمروخ يعني عنقود العنب )

الدريس = أنت إنسان مهما كبرت ما زلت صغيراً

الأبحاث والتسويق = أنت إنسان حاضر غائب لا تهش ولا تنش لا تحذف ولا تجيب حجارة
======================================

الكهرباء = أنت إنسان كالبحر تحمل النقيضين فهدوئك ممل وغضبك مذل ( قالوا للأعمى الكهرباء غليت قال الحمد لله أنا مستغني عنها )
======================================

الاتصالات = أنت إنسان يعيب عليك كرهك للماسنجر ومثل اللوح اللي قال للمسمار فلقتني قال له لو حسيت بالضرب اللي على رأسي عذرتني

الاتحاد = أنت إنسان تجهل هذا المثل اشتري العقار من وارث ملاقيه ولا تشتريه من مالك بانيه
======================================

التعاونية = أنت إنسان عجيب جميع أرجلك يسار
======================================

نادك = أنت إنسان تحب ان تتشبب وأنت رجل كبير.. من قصائدك ( ياهيت جاني هيثم بمراسيلك )

القصيم ز = أنت إنسان نادرا ما تضحك يمكن السبب في تركيبة الأسنان ما تعودت عليها

حائل ز = أنت إنسان مثالي ما تسمع محمد عبده ولا المنهالي وراوي جيد في القصص والشعر( أحلى يا محمد الشرهان )

تبوك ز = أنت إنسان اخطل ( أي خفيف سريع صاحب اذنين طويلتين )

الأسماك = أنت إنسان حساس أنت كومة غرام يكفي شخاميطك بكل الجدران ( ذكريات عبدوه وأسمهان )

الشرقية ز = أنت إنسان تنسى كثير وشغوف بلعبة السوليتير

الجوف ز = أنت إنسان ذكي بس جاوبني على هذا السؤال ( ليه نقصر على صوت المسجل أو الراديو في السيارة اذا ضيعنا الطريق؟؟؟ )

بيشة = أنت إنسان بسيط وبدائي لا تحب المظاهر لا كنك دائما في صدر المجلس

منقول للتسلية
07-06-1429 هـ, 12:17 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
[quote=الراجحي = أنت إنسان تصنع المشكلة وتستنجد بالفراعه

[/QUOTE]

أبداا أبداا
لست كذلك
تسلمي على الموضوع المسلي
07-06-1429 هـ, 12:37 صباحاً
 
أضحك الله سنك موضع رااائع لاني أحب الفرفشه

تسلمين ننتظر جديدك
07-06-1429 هـ, 02:44 صباحاً
 
هههههههههههههههههههههههه

حلووووووووة

ثانكيووووو
07-06-1429 هـ, 02:56 صباحاً
 
هههههههه

مشكورة
08-06-1429 هـ, 05:51 مساءً
 


الساعة الآن 02:22 .