يسر الشركة السعودية للكهرباء أن تعلن لمساهميها الكرام من الأهالي ومن في حكمهم أنه سيتم يوم السبت 21/9/1424هـ الموافق 15/11/2003م توزيع الأسهم الإضافية على المساهمين المقيدين بسجل المساهمين بالشركة والمحافظ الاستثمارية بتاريخ إقفال تداول يوم الأحد 9 / شعبان /1424هـ الموافق 5/10/2003م ، وذلك بإضافة الأسهم إلى المحافظ الاستثمارية ، وإصدار الشهادات الجديدة ، وذلك وفقاً لما يلي : * نصيب الأهالي ومن في حكمهم من التوزيع النهائي للمتبقي من مبالغ صندوق رسم الكهرباء ، وكذلك حصتهم من مجموع رأس المال بعد الإضافة الجديدة ، وقيمة هذه الحصة بعد الإضافة الجديدة على النحو التالي : - نصيب الأهالي ومن في حكمهم من المتبقي من مبالغ صندوق رسم الكهرباء 11.538.978 سهماً أي بنسبة 7.983 سهماً لكل 100 سهم . - تصبح حصة الأهالي ومن في حكمهم من إجمالي رأس المال بعد الإضافة الجديدة 156.357.615 سهم ، وقيمتها الأسمية 7.817.880.750 ريال . * تعامل الأسهم الموزعة للأهالي ومن في حكمهم من المتبقي من مبالغ صندوق رسم الكهرباء معاملة الأسهم الحالية بما في ذلك توزيع الأرباح وذلك في حالة الموافقة على صرف أرباح عن العام المالي 2003م . * بالنسبة للكسور الناتجة من توزيع مبالغ المتبقي من صندوق رسم الكهرباء على الأهالي ومن في حكمهم والبالغة (21273سهماً) واحد وعشرون ألف ومئتين وثلاثة وسبعون سهماً وقيمتها الأسمية 1.063.650 ريال (مليون وثلاثة وستون ألف وستمائة وخمسون ريال) ، فسيتم بيع هذه الأسهم بسعر السوق وتوزيع المبالغ على مستحقيها من المساهمين من الأهالي ومن في حكمهم وذلك للمقيدين بسجل المساهمين بالشركة والمحافظ الاستثمارية بتاريخ إقفال تداول يوم الأحد 9 شعبان 1424هـ الموافق 5/10/2003م ، وذلك حسب إعلان الشركة الذي سبق نشره بهذا الخصوص ، وستقوم الشركة بالإعلان لاحقاً عن آلية توزيع هذه المبالغ . ونذكر السادة المساهمين الكرام بالمستندات المطلوبة لاستبدال الشهادات الحالية بالشهادات الجديدة : 1 – الشهادة الأصلية . 2 – صورة بطاقة الأحوال / دفتر العائلة . 3 – الوكالة الشرعية في حالة عدم تمكن مالك الأسهم من مراجعة الشركة . 4 – العنوان البريدي / ورقم الهاتف . للاستفسار يمكنكم الاتصال على أحد مكاتب علاقات المساهمين بمناطق الأعمال التالية : - الرياض : 4053227/01 فاكس 4032222/01 تحويلة 10001 - الدمـام : 8586015/03 فاكس 8586013/03 - جــدة : 6503494/02 فاكس 6518940/02 - أبهــا : 2271111/07 تحويلة 1246 فاكس 2274084/07
ما فهمت شي يعني أشتري أولالالالالالال ا
عزيزتي ابله جواهر
اولا انتي معلمه صدق ولا لا
لأن الأسهم يبغالهامتابعه صباحاومساء تابعي اوقات التداول يعني اذاانتي معلمه بيروح وقت التداول الصباح عليك
او انك تضمنين احد يتابع عنك في هالوقت
بعدين وضحي اكثر ايش نوع التداول انترنت ولا صالات البنوك
بعدين اي اسهم تبين تشترين حددي؟ في اي شركه؟؟
اقل مبلغ ممكن تدخلين فيه اعتقد عشرة الاف برأي الشخصي واذا عندك اكثرخير وبركه
ونصيحه مني لاتغامرين بكل الي عندك ادخلي بمبلغ بسيط واذا الله وفقك زيدي المبلغ تدريجيا
المهم خلي عندك دائما طوارئ
وللحديث بقيه ***** الله
اختي hhhooo الف شكر على مرورك حبيبتي
والله يجزاك خير على جهودك
ياريت اذا انتي عندك خبره في الأ سهم تشاركين معنا بعد
علشان الكل يستفيد
والله يوفق الجميع
عزيزتي شاديه عبد الرحمن
والله كنت صادقه اول بسالفت البيع (لأني كنت مزنؤه وعايزه الفلوس باي طريقه)
((كنت حاطه في بالي شركه ثانيه )))
بس سألت زوجي قالي ماقدر ابيع تعرفين ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأني اتداول عن طريق الأ نترنت من خارج المملكه
يعني ماقدر حتى احول اي مبلغ من حساب اسهم الى جاري ألافي البنك نفسه
بس الحمدلله فرجت
والله يجزاك خير على عرضك سابقا

الساعة الآن 07:06 .