موضوع مهم جدا

ملتقى الإيمان

سيد الاستغفار هو (( اللهم انت ربي لااله الاانت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك مااستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي الذبوب الا انت )) ]
5
477

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بائعة الورود
بائعة الورود
" اللهم انت ربي لااله الاانت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك مااستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي الذبوب الا انت "

جزاكِ الله كل خير وأثابكِ أختي العزيزة ...

تقبل الله طاعتكِ , وكل عام وأنت بخير ...
زهورالصحراء
زهورالصحراء
شكر اختي بائعة الورود على المشاركة
انا اريد التذكير بـ سيد الاستغفار
سبيل
سبيل

سيد الاستغفار هو (( اللهم انت ربي لااله الاانت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك مااستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي الذبوب الا انت ))
هذا الحديث رحمة من رحمات الله علينا لان من يقوله موقنا به غفرت له جميع ذنوبه
جزاكي الله خيرا
وانشاء الله في ميزان حسناتج

إبريز
إبريز
أخت خواتي
أخت خواتي
عن شداد بن أوس عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( سيد الاستغفار : اللهم أنت ربي لاإله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك ، وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت ، أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي ، وأبوء بذنبي ، فاغفرلي ، فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت . من قالها حين يمسي ، فمات من ليلته دخل الجنة ، ومن قالها حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة ) صدق رسول الله صلى الله علية وسلم .
أخواتي الغاليات جزى الله الاخت زهور الصحراء كل خير ولكن أرجو الانتباه فهناك خطأ إملائي غير مقصود طبعاً من الأخت زهور الصحراء في كتابة نهاية الدعاء( فاغفر لي الذبوب الا انت) فأرجو من الأخوات الانتباه إلى تعديله عند النسخ
وبارك الله بكن جميعاً وجزاكن كل خير