اخواتي رمضان يذكرني بولادتي بابني سلطان **** يخلية لي ويحفظة طبعا بتقولون وشلون هاذي داخلة في الموضوع عر ض لاكن هودخل علية وشافني اقرا الموضوع قال ياماما قولي لصحباتك انة في هذا الشهر اليوم الثالث في رمضان انولدت قلت اكتب عشان عيونة ويالة دعواتكم لة بلصلاح والعافية
10-06-1429 هـ, 03:19 مساءً

الله يبلغنا الشهر الكريم

الله يسلم الصحون والكاسات و الملاعق السفري بعد لو يخترعوكدور بكون احسن
10-06-1429 هـ, 04:23 مساءً

لي 3 سنوات من غير خادمه واستخدم صياني القصدير للعجن والطبخ
وصحون وكاسات البلاستيك للأكل
والشوربه اطبخ كميه تكفي 3 أيام وطعمها كما يقول زوجي اطعم
باليوم الثالث 00
حتى القلي اقلي بصينيه قصدير و الفطاير بالفرن بصينيه قصدير
نسيت اقول انه فرني كهرباء سيراميك يتحمل مو فرن غاز ناااار
10-06-1429 هـ, 05:14 مساءً

السلام عليكم
كيفكم ؟ العام الماضي اول مره يمر علي رمضان بدون شغاله بس والله ارتحت منها قبل رمضان نظفت بيتي من ....الى .... وكله تمام وجبت مقاضي رمضان كلها ولفيت سنبوسه وفرزلتها ولفيت اصابع العروسه وقطعت لحم صغار ووزعته باكياس للشوربه واكياس لحم كبار للسحور وجبت صحون بلاستيك وملاعق وشوك وكاسات والحمد لله ما كنت اطول بالمطبخ وقبل المغرب بساعه اقراء قران خمس او ست صفحات واجهز الفطور الاول ونفطر انا وزوجي واصلي واجهز الفطور الثاني والحمد لله قبل العشا بساعه وانا مخلصه واذا في غسيل اعبي غسالتي واصلي العشا والتراويح و9 او 9ونص وانا مخلصه البيت واقراء قران .احيانا اكون فاضيه اسوي حلا لليوم الثاني عشان ما يتراكم علي الطبخ اسوي جلي او كريمه او مهلبيه وكمان صينيه حلى بارد مع القهوة الفطور الاول وسلامتكم
10-06-1429 هـ, 05:43 مساءً

الله يبلغنا رمضان\\
كل سنوات زواجي ماعندي شغالة وتمر علينا عزايم فطور في رمضان بس ربي يسهلها\\
في بيتي مانطبخ للسحور او عشاء بس الفطور حلى يعني نوع واحد ممكن قيمات\جبنيه\دونات\سينامون وممكن حلى قهوة والتمر والعصير والحليب مع طبعا القهوة وطبعا مايجود به الجيران \\
بعد المغرب نجيب نوع من المعجنات والشوربة مع شاهي \\
بعد التراويح ممكن بقايا اكلنا \\
والسحور خفيف جدا ممكن زبادي \حليب \تمر\فاكهة00

وبرنامجي هذا يتغير 180 درجة عند اهلي 24ساعة اكل الحمدلله على العافية 00

هالسنة الوضع بيتغير بعد خاصة وان مافيه مدارس فاكيد عيلاني راح يرابطون عندي في المطبخ وزيني كذا وسوي كذا ---
10-06-1429 هـ, 06:12 مساءً

الساعة الآن 05:41 .