مرحبا يا قمر والله توني اشوف الرابط وانا كنت ابي اشوف اخر مواضيعك

انا اتاجر بالكب كيك ومسويه له خط تلفون خاص اولا وطابعه لوقو ستيكرز وكروت ايضا برقم التلفون طبعا موبايل عشان المسجات

البدايه من البيت وايضا مستمره اولا لاني مش متفرغه تماما0ثانيا احيانا مزرتجي ما يكون صوب الطبخ كلش وحرام اشتغل للناس وانا مغصوبه او مو مشتهيه
ثالثا توفير كبير

الدعايه تسوينها هني بالمنتدى بتوقيعك مثلا بالجامعه وغيرها من اماكن تجمعات نسائيه صوري شغلك وحطي الاسعار منعا للمضايقات والناس اللي تدق وتقول بجم هذا وذاك

غير الكب كيك تفنني بصنفين كيك شاي يصلح للكوفي شوب واختاري كوفي نسائي مميز واعرضيه عليهم مجانا اول مره لو انباعت وصار عليها طلب خير وبركه او انك تجربين كوفي ثاني راح تنحبطين شوي بس ولا يهمج اول شي البدايه صعبه تبي صبر ودراسه والاهم ضمير استخدمي خامات ممتازه ولا تبخلين على الوصفه اكتبي كل فلس تكلفه الوصفه عشان تحددين كم سعرها وربحك فيها

لا تشترين الا بالجمله وخصوصا الكاكاو الخام او اغراض التزيين او التغليف بتطلع لك ارخص حتى الزيت والزبده اختاري الحجم الكبير لانه ارخص
الافضل تحددين ميزانيه مبدئيا وما تتعدينها خلي بالشنطه بوك صغير فقط للشغل تصرفين منها على الاغراض واللي يجي منها بعد شيلي نصه لج والنص للشغل وتحكمي بالمصروفات زين عشان تكون عندك ميزانيه للطواريء

والله يوفقج ويوسعلج رزقج يارب
اي سؤال عيوني

اعتذر عن الرد على الخاص والعام لظروف طارئة دعواتكم لي بالفرج والله يبعد عنكم كل كرب
هلا اختي انا من رايي الشخصي انك تتعاملين مع محل افضل بس اول اعرضي شي بسيط بعدين زيدي الكميه علشان ماتخسرين
واستخيري قبل كل شي
الف شكر لكم ياخواتي ...
والله انكم مثل الخوات واكثر ...
ماكو اسامي ...
ماقصرتي ياقلبي ... عرض تجربتك اكيد بيكون مرجع لي ...
ولو احتجت مالي غيرك ..
مشكوره ياحبيبتي
اسطوا على الحياة ... أمتصوا نخاعها كل يوم مادام يُمكننا ذلك ..!
فَ ذات يوم .. لن تكونوا شيئاً سَ ترحلون وكأنكم لم تأتوا ..!
أحلام مُستغانمي . ...
اولا صلي صلااااااااااااا ااة استخاره

ثم اتكلي على الله المشرووووووع حلو

اعرضي على المحلات الزززينه مب بس المعروفه

واذا حسيتي انك مااستفدتي كملي ببييييييييييييي يتك لما تشتهريييييييين

والله يوفقنا ويااااااااااااا ك دنيا واخره
اخوي سلطان الله يرحمك يالغالي يالفقيده ويسكنك فسيح جنته
(استغفر الله الذي لااله الاهو الحي القيوم التواب الرحيم لذنبي ولوالدي ولمن له حق علي
وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين)
اللهم لك الحمد حتي ترضى
البنات ما قصرو

الساعة الآن 09:17 .