~~هنادي~~
~~هنادي~~
جزاك الله خير أختي مدوشه
جزاك الله خير أختي مدوشه
عزيزني
لا تحوري كلامي وفق الي انتِ تبينه

ولا تزايدين على اسلامي ولا على اسلام الاخرين

انا قلت ان كان خطأ مطبعي فمايستاهل كل هذا
يوميا نلقى ايات مصححة في الحرايد

يوميا الاف الطلبة يغلطون في كتابة الايات وقرائتها
تعتقدين هذا استهزاء؟
وبعدين وش حشر بوش في الموضوع!!

مايليق تقارنين كلام رب العالمين باي شخص

نصبت نفسك قاضيه ودخلت في نوايا الاخرين وحكمت انهم يلعبون بايات الله!!
رأيك وحرة فيه
وانا مااشوف انه الموضوع مقصود
الا بالقوة تبينون لنا ان الاسلام ضعيف والكل يكيد له!!
لا الاسلام مو ضعيف عزيزتي
الف واربعمية سنه والقران محفوظ من الله........وتبين غلط في آيه يأثر فيه!!!
تقبلي مروري

قلب محطم
قلب محطم
استغفر الله ليه وين المراجعين والمدققين هذا كلام الله ما هو مقولة او قصه نقول عادي
استغفر الله ليه وين المراجعين والمدققين هذا كلام الله ما هو مقولة او قصه نقول عادي
ريفه
ريفه
استغفر الله العظيم
لااااااااااااا مو شي عااادي.... والموضوع يستاااااااااااااهل ونص
هذا قراااااااان كتاب الله
اصحو يااهو عشان مانهول في المواضيع ونكبر في حجمهاا
عنبرة الصحراء
عزيزني لا تحوري كلامي وفق الي انتِ تبينه ولا تزايدين على اسلامي ولا على اسلام الاخرين انا قلت ان كان خطأ مطبعي فمايستاهل كل هذا يوميا نلقى ايات مصححة في الحرايد يوميا الاف الطلبة يغلطون في كتابة الايات وقرائتها تعتقدين هذا استهزاء؟ وبعدين وش حشر بوش في الموضوع!! مايليق تقارنين كلام رب العالمين باي شخص نصبت نفسك قاضيه ودخلت في نوايا الاخرين وحكمت انهم يلعبون بايات الله!! رأيك وحرة فيه وانا مااشوف انه الموضوع مقصود الا بالقوة تبينون لنا ان الاسلام ضعيف والكل يكيد له!! لا الاسلام مو ضعيف عزيزتي الف واربعمية سنه والقران محفوظ من الله........وتبين غلط في آيه يأثر فيه!!! تقبلي مروري
عزيزني لا تحوري كلامي وفق الي انتِ تبينه ولا تزايدين على اسلامي ولا على اسلام الاخرين انا قلت...
شوفي عزيزتي الخطأ اللي ممكن ينقبل من أي شخص ,,,, وممكن يقع فيه أي شخص ,,, بدون قصد ,,, هو الخطأ في حرف أو حركه أو حتى كلمه في آيه << على الرغم إنه أيضا غير مقبول لكن هو خطأ ممكن نقع به جميعا >>
لكن خضراء الدمن لم تخطئ بحركة ولا بحرف ولا بكلمه أيضا ,,,, بل حرفت وخلطت آيتين من سورتين كريمتين وجعلتهما آية واحدة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فلذلك لا نجد لها أي عذر

وأنتي أيضا حره برأيك إن رأيتي أن خلط آيات الله مع بعضها البعض خطأ عادي وغير مقصود فهذا شأنك ,,,, وهذا رأيك الذي ستسألين عنه أمام الله سبحانه

سلام قولا من رب رحيم

لن أعود للنقاش معك ,,,, قد بينت رأيي وكفى
المدينة داري
المدينة داري
شوفي عزيزتي الخطأ اللي ممكن ينقبل من أي شخص ,,,, وممكن يقع فيه أي شخص ,,, بدون قصد ,,, هو الخطأ في حرف أو حركه أو حتى كلمه في آيه &lt;&lt; على الرغم إنه أيضا غير مقبول لكن هو خطأ ممكن نقع به جميعا &gt;&gt; لكن خضراء الدمن لم تخطئ بحركة ولا بحرف ولا بكلمه أيضا ,,,, بل حرفت وخلطت آيتين من سورتين كريمتين وجعلتهما آية واحدة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! فلذلك لا نجد لها أي عذر وأنتي أيضا حره برأيك إن رأيتي أن خلط آيات الله مع بعضها البعض خطأ عادي وغير مقصود فهذا شأنك ,,,, وهذا رأيك الذي ستسألين عنه أمام الله سبحانه سلام قولا من رب رحيم لن أعود للنقاش معك ,,,, قد بينت رأيي وكفى
شوفي عزيزتي الخطأ اللي ممكن ينقبل من أي شخص ,,,, وممكن يقع فيه أي شخص ,,, بدون قصد ,,, هو الخطأ...
الله يهديك ياأختي
خلاص الجريدة أعلنت في ثاني يوم إنو كان خطأ غير مقصود>>أقرأي ردي في أول صفحة
يعني مايحتاج إننا نشنع على بعضنا بالعكس احنا محتاجين إننا نرحم بعض ونلتمس العذر لبعض ونقوم بعضنا بالطريقة الصحيحة التي ليست هي بالتأكيد الطريقة التي سلكتيها مع أختك هنادي
والكلام كذلك لصاحبة الموضوع
شوفي ايش سوى موضوعك لما نشرتي خطأ جريدة مسلمة يكتب فيها العديد من المسلمين بل ومن العلماء والأساتذة والمفكرون والقدوة في المجتمع الإسلامي
يعني مااستفدنا شئ غير إثارة فتنة وزعزعة احنا في غنى عنها
الله يهدي الجميع ويصلحهم