غرفة بنوتتي بين الحقيقه والخيال

المنزل والديكور

السلام عليكم

اش رايكم بالعنوان :22: خخخخخخ

شوفو حبوبات انا شفت صوره في النت وعجبتني مررررررره وقررت اسوي غرفة بنوتتي نفسها مهما كلف الثمن:eek: ورحت السوق واخذت اقمشه نفس قماش السرير اللي بالصوره بس باقي قماش واحد ماحصلته وان شاءالله اول ماحصله راح ابدأ اخيط مفرش السررير واصلح الديكورات:32:

بالنسبه للغرفه حبيت اصبغها بلون اخضر باهت نفس الصوره اللي عجبتني بس رحت جوتن وماعرفت اختار الدرجه نفسها واخترت درجه طلعت فاتحه مررررره:( ورجعت لجوتن مره ثانيه وثالثه ورابعه خخخخ واحترت واخرتها اخذت درجه اخضر غامق شوي ودرجه بينك برضو غامقه شوي
يعني صار عندي 3 الوان
اخضر فاتح واخضر زيتوني غامق وبينك

وهذي صورة الصبغ

والحين راح اوصف لكم الغرفه

جدار عليه دولاب ملابسي بالكامل
والجدار الثاني والثالث فيها شبابيك
والجدار الاخير فيه الباب

الحين انا ناويه اصبغ الغرفه بس احترت كيف انسق مابين هالثلاث الوان وكيف ارتبها وانسقها في هالجدران اللي كل واحد فيه شي:16:

وفكرت بشي
اني اسد وحده من الشبابيك بس موعارفه كيف اسدها
فكرت مثلا اني احط لوحه ورق بس قلت يمكن تخرب مع الوقت وتتشقق:06:

ادري دختو معاي بس راح اختصر معكم واقول لكم المطلوب

1: تساعدوني في ترتيب الوان الصبغ وتنسيقه

2: تساعدوني بافكار لسد الشباك

3: ابي اشكال بورد وردي للجدار تكون حلوه ونقشتها شيك برضو لفيت على كم محل مالقيت اشكال حلوه كلها مكرره واشكالها تسد النفس(طبعا في الشرقيه او الرياض)

4: ((اختياري:22:)) ابي قماش قطن ابيض عليه تشجيره ورديه مالقيت تكسرت رجولي مالقيت نفس اللي في بالي :09:

بانتظاركم ولاتنسون up :)
38
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

.زيقة
.زيقة
سدي الشباك بالبلاط الي يجي على شكل زجاج
وفيه منه الوان وفي نفس الوقت بيطيك شكل حلو
وموفقة
am lajuonah
am lajuonah
طيب ياقلبي نزلي صورة الغرفه الي تبغين تسوين زيها عشان لو شفناها نقدر نقرب من صورة الغرفه ونساعدك أن شاء الله
ام الغالي حمودي
حطي الدولاب على الجدار اللي فيه الدريشة
وشكراُ
نــ ووو ف
نــ ووو ف
وصف غرفة بنتك
نفس غرفة اطفالي اللي ابي اغيرها
لاكن مالي نيّه اسد الشباك

ممكن تسدينه بلووووح خشب كبير .. وتصبغين فوقه

بالنسبه لكيف تصبغين ماعرف لاني بجيب صباغين لاكن انا اللي راح اعمل التخطيط والورود اللي قلتي عليها ,, وتحصلينها في جرير لسى مارحت بروح الايام الجايه ان شاء الله

مووووووووووفقه:)
فاتنه الوجود
فاتنه الوجود
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكوره اختي حلو الرابط :)