زها زها
زها زها
قسمي الجدران الى ثلاث اقسام بالعرض واصبغي الي تحت بالون الوردي والي فوقه بالاخضر الغامق ثم الاخضر الفاتح في الاعلى ,,,وبتطلع لك كل الجدران زي بعض ,,
غلاة أبوهم
غلاة أبوهم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مرحبا اختي فاتنه

شوفي انا عندي غرفه يمكن 4×5 فيها جدار كامل كله دولاب ملابس اللي بالوجه وجدار فيه شباك وجدار فيه باب والاخير مافيه شي

كنت بصممها غرفه لطفلي الجديد

احترت وش اختار الوان لاني الطفل الجديد ولد وابغى الوان تناسب الجنسين مستقبلا طبعا:):04: وثانيا مابي احوس الدنيا لان البيت اجار

فكرت بصراحه اني استخدم ثلاث الوان فوشي وسماوي وتفاحي

استوحيت الفكره من وحده هنا سوت غرفه اختها بالطريقه هذي بعد اذن اختي فيوليت

اعملي زي طريقتها بثلاث الوان قسمي الجدار جزئين واحد اخضر فاتح واحد اخضر غامق

واللي تحت خططيه بالطريقه هذي باللون الوردي فوق الاخضر ( يعني نص ساده اخضر ونص مخطط اخضر مخطط بوردي)

واختاري لك زيق او نقشه تناسب الاوان الثلاثه وخليها بالنص تفصل الجدار بالعرض

الجدران اللي فيها شبابيك ليه انتي منزعجه منها بالعكس تعطي طابع حلو جو الغرفه:heart:

جيبي لك قماش لونه وردي طبعا يكون اقوى من لون الوردي اللي مستخدمه بالصبغ يعني فاقع شوي ودخلي معه قماش ثاني ممكن يكون مشجر اخضر بوردي او اخضر ساده وخليها يكون

الوردي هو الستاره الاساس

والاربطه حقت الستاره اللي تثبتها بالعامود فوق بالاخضر زي هذي

ومسكاتها على الجوانب برضوا خضر او اقلبي الاوان اذا حبيتي

ومع الاكسسوارت والفرش والابجورات بتطلع روووووووووووووووووووووووووعه

وهذا رابط موضوع الاخت فيوليت اللي صبغت بنفسها غرفه اختها وخططتها ممكن يساعدك يالغاليه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=804501

ادعيلي ربي يهون ولادتي وازين غرفه وليدي بالسلامه
واسفه على الاطاله لاني بصراحه حسيت بمعناتي الله يسهل عليك وتطلع غرفه بنوتك تجنن
فاتنه الوجود
فاتنه الوجود
بالنسبة لتنسيق الصبغ ممكن تحطين النص اللي تحت مخطط باللونين البينك و الأخضر الغامق و يكون عريض شوي... وفي النص اللي فوق ممكن ينرسم ورود و أوراق شجر وهالحركات بالبينك والأخضر و تدرجاته... أما فتحة الدريشة لو تبين شي مؤقت فمثل ما قالت الأخت اللي فوق ممكن تحطين خشب و اصبغي فوقه الله يخليلج بنتج و يوفقج في ترتيب حجرتها ^^
بالنسبة لتنسيق الصبغ ممكن تحطين النص اللي تحت مخطط باللونين البينك و الأخضر الغامق و يكون عريض...
تسلمين ياقمر بس مادري كيف راح يكون الصبغ برأيك راح يكون حلو خايفه اغامر؟؟ طيب ماعندك صور حبوبه لنفس الصبغه ؟؟
فاتنه الوجود
فاتنه الوجود
قسمي الجدران الى ثلاث اقسام بالعرض واصبغي الي تحت بالون الوردي والي فوقه بالاخضر الغامق ثم الاخضر الفاتح في الاعلى ,,,وبتطلع لك كل الجدران زي بعض ,,
قسمي الجدران الى ثلاث اقسام بالعرض واصبغي الي تحت بالون الوردي والي فوقه بالاخضر الغامق ثم الاخضر...
حبيبتي انا شايفه صوره للصبغ اللي مخطط بالعرض بصراحه ماعجبني
ومشكوره يااقمر عالرد :)
فاتنه الوجود
فاتنه الوجود
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حلوه حركة التداخل عجبتني :) بس المشكله اخاف ماضبطها
ونسيت اقول ان الجدار رشه يعني خشن يعني موناعم :09:
بس راح احاول اتخيلها وافكر اركبها عالغرفه
وتسلمي عالرد عسوله