بس وبس
بس وبس
جزاك الله الف خير

والله اني تعبت من التفكير بالحمل انا *****الله ابدا الحين باليل بقراءة سورة البقره والاستغفار واخليها على الكريم و***** الله يرزق كل وحده محرومه لاني انا نفستي زي زفت لان ضاقت عليه الدنيا بما رحبت :26:

:26::26::26::26::26:
علبة سكر
علبة سكر
كلامك صح 100%100وجزاك الله كل الخير والله عن تجربة ما الكم الا سورة البقرة والله بتشيل الهم من على القلب مو بس سورة البقرة والله القران كله المداومة عليه بتشفي القلب وبتحل المشاكل والله يا قادر يا كريم يارزاق يا وهاب يرزقك بالذرية الصالحة يلي تملي حياتك فرح وسعادة وينسيكي كل الايام الصعبة يلي شفتيها بحياتك وجزاك الله كل الخير
دوحة القران
دوحة القران
جزاك الله خير...................

والله يكتب لك الأجر...............
الفوز22
الفوز22
جزاك الله الف خير والله اني تعبت من التفكير بالحمل انا *****الله ابدا الحين باليل بقراءة سورة البقره والاستغفار واخليها على الكريم و***** الله يرزق كل وحده محرومه لاني انا نفستي زي زفت لان ضاقت عليه الدنيا بما رحبت :26: :26::26::26::26::26:
جزاك الله الف خير والله اني تعبت من التفكير بالحمل انا *****الله ابدا...
الفوز22
الفوز22
علبة سكر(كلامك صح 100%100وجزاك الله كل الخير والله عن تجربة ما الكم الا سورة البقرة والله بتشيل الهم من على القلب مو بس سورة البقرة والله القران كله المداومة عليه بتشفي القلب وبتحل المشاكل والله يا قادر يا كريم يارزاق يا وهاب يرزقك بالذرية الصالحة يلي تملي حياتك فرح وسعادة وينسيكي كل الايام الصعبة يلي شفتيها بحياتك وجزاك الله كل الخير)

الله يوفقك دنيا وأخرى ويرزقك من حيث لا تحتسبين