ودعي جهاز الكابتشينو بجهاز قيمته ريال فقط0000

السلطات والمقبلات والمشروبات

كيفكم ياحبايبي0000
الله يحييكم عندي اليوم وانا عازمتكم على ذاك ا لكابتشينو اللي تلحسين الكوب وراه0000
ياويل واحده منكم تجي وتقولي هات الطريقه00000ادري فيكم تظلون حريم ماتخرجون الابالورقه والقلم000
عاد ولايهمكم0000انتم بس تامرون يالغاليات راح اقولكم على وصفتي السحريه اللي اعتمدتها
وبصراحه مو من عقلي0000اخذتها من قريبتي ربي يخليها لي يوم سوتها طااااااااااااااااار عقلي ماشاء الله
من لذتها وقووووووووووووووووووة الرغوه000:23: لدرجة اني سالتها عندك جهاز كابتشينو0000 قالت لا000
قلت خلاط؟؟؟؟؟ قال لا قلت اجل كيف ذي الرغوه مايجيبها الا خلاطها خخخخخخخخخخخخخخخخ
كثرت الهذره صح==========:22:
يالله خلالالالالالالالالالالالاص نجي
للمقادير مع السر00000
1)ملعقه طعام نسكافيه
2)ملعقة كعام سكر
3)مويه مغليه
4)حليب لونا او بوني
5)قارورة موية صحه فاضيه =====لاتستغربون======من بعدها بترمون اجهزة الكابتشينو
اللي عندكم000000
الطرييييييييييييييييييييييييييقه:ا1)احضري كوب واضيفي السكر والنسكافيه واملئي ثلاثة ارباع الكوب ماء مغلي وحركي00000خلي ربع الكوب
فاضي عشان بنحط الرغوه0000
2)جيبي الحليب واضيفي نصفه داخل قارورة المويه ورجي جييييييييييييييييدا 00000
3)ابدأي بصب الرغوه على الكوب المحضر سابقا0000وراح تشوفين رغوووووووووووووه فضيعه وتبقى
لالالالالالالالالالالالالاخر قطره000ورشي على الوجه كاكاو او نسافيه وتمتعي00000
دعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــواتكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

بنات عجزت زانا احمل الصوره مو راضيه تطلع طلعت لي رووووووووووووحي اووووووووف ماخليت مركز تحميل
ويطلع لي مشكلة بالتحميل00000يالله باحاول مره ثانيه بس راح انزلكم الموضوع لانو هذا ثاني مره اكتبه وينمسح:(
806
151K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رؤيا خير
رؤيا خير
الحين اذا رجيتي الحليب لحاله طلع رغوة؟

والا فيه مع الحليب اللي في القارورة شئ؟

ويعطيك العافية
ام حياتي جوري
ام حياتي جوري
الحين اذا رجيتي الحليب لحاله طلع رغوة؟ والا فيه مع الحليب اللي في القارورة شئ؟ ويعطيك العافية
الحين اذا رجيتي الحليب لحاله طلع رغوة؟ والا فيه مع الحليب اللي في القارورة شئ؟ ويعطيك...
الحلييييييييييييييييييييييييييييييب لحااااااااااااااااااااااااله بدون اضافة اي شي0000مشكووووره على المرور0000
ام نوني ودودي
ام نوني ودودي
موفقة يارب لو تدري كيندوو او مولينكس عنك بتخرب بيتك لانك اختصرتي المشوار علينا
دمتي بخير من اليوم بنبتدي الشغل عليها بدات الاجازة
((شموخه))
((شموخه))
والله حاله انا احطه بالخلاط وياخد وقت على بال ماتطلع مشكوره اختي
اطياف الهدى
اطياف الهدى
يعطيك العافيه..