الله يعطيكم العافيه .. حسابي في بنك سامبا .. هل فيه طريقه احول فيها مبلغ من الاستثماري للجاري من غير ما اضطر اني اكلم الموظف ؟؟؟؟؟

لكم خالص الشكر
حبوبه انا في بنك البلاد ماادري عن بنككم بس انا عندي حساب تداول بالنت ويطلعلي قائمه في الجنب مكتوب من ضمنها محفظه ومن المحفظه تحويل بعدين في خيارات من جاري الا استثماري او العكس طبعا انتي تحددي المبلغ اللي موجود في حسابك الاستثمار او الجاري
حبوبه يمكن مااستفدتي مني بشي بس حبيت ارد عليك
اقتباس مشاركة  (بنت الطايف2)
حبوبه انا في بنك البلاد ماادري عن بنككم بس انا عندي حساب تداول بالنت ويطلعلي قائمه في الجنب مكتوب من ضمنها محفظه ومن المحفظه تحويل بعدين في خيارات من جاري الا استثماري او العكس طبعا انتي تحددي المبلغ اللي موجود في حسابك الاستثمار او الجاري
حبوبه يمكن مااستفدتي مني بشي بس حبيت ارد عليك
تسلمين لي يا عسل انا لقيت تحويل من استثماري لاستثماري ما لقيت جاري .. تصدقين اغلب البنات ما يحبوا سامبا ..
يمكن يتطلب رمز سري للعمليه وبكذا لازم تكلمين البنك ويرسلون لك الرمز السري وانتي تاكدي من البنك لازم تستفسرين

احلى الديار دار ابو متعب
اقتباس مشاركة  (ود وشوق)
يمكن يتطلب رمز سري للعمليه وبكذا لازم تكلمين البنك ويرسلون لك الرمز السري وانتي تاكدي من البنك لازم تستفسرين
يعطيك العافيه .. افهم من كذا ان سامبا مو مثل بقية البنوك الواحد حر في حسابه ؟؟.. ضروري استاذن .. الله يعين عليهم

الساعة الآن 09:38 .