أرجوامنكم المساعده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي اناعندي بنت :04:عمرها سنه وسبعه شهور أفكر أفطمها مع أن أكلها لابأس به كيف أبدا معها ماأبغى تتعب نفسيتها والشي الثاني أبغاها تتعود على الحمام أجلكم الله أناأحاول معها بس لازم من استخدام الحفاظ وهي مافهمت علي :44:أرشدوني لطرق صحيحه خصوصآانها بكري يعني خبره بححححح الله ينور لكم جميعآ ويصلح أطفالنا ويحفظهم
4
415

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وصوفه الموصوفه
للرفع
MALAK999
MALAK999
عادي انا افطم بناتي على السنه ونص وكنت ادهن صدري فكس عشان يكرهوه بس حدك اول يوم تتعبي فيه وتاني يوم لو طلبته ادهني فكس سبحان الله تقنع منه وولدي كان ياخد رضاعه ولمن فطمته كنت احطله مع الحليب ملح وكان كل مايشرب يلاقي الحليب مالح يقوم يرمي الرضاعه وشويه شويه الين كرهها

وبالنسبه لتعليم الحمام نصحيه لوجه الله وانا مجربه <<<<<<<<<خبره :) لاتعلمي الطفل على الحمام الا بعد مايخلص سنتيت

لانه ما يقدر يتحكم في نفسه الابعد السنتين وانا سامعتها من دكتور والله يعينك
أمـ تومـي
أمـ تومـي
نغم الفطام يمكن سهل شووي بس الحفااظ لااااااااااااااااااااااا صعب بقوه في ذاالسن اخاف تجننك وبعدها تعصبين عليها وتصير ردة فعلها عكسيه

بقولك طريقه فطامي لبنتي اول شي وخرت علب الحليب عن عينها من بداية النهار وكل ماصاحت جلست ادور معها على الننه واقول لها يووه مافيه ننه واطلع لها حليب بالفراوله بالمزاز واخليها تمزز وبووقت نوومهااا احطه لها بالررضعه طيب لمدة كم يوم بس عشان ماتتعود عليه واصير كاني ماسويت شي وبعدهاااااااا صار لما يجي النهار وتصيح تبي الننه اجيب لها زبادي ورز واعطيها واي شي وقبل النوم لازم لازم اعطيهاا رز وزبادي اكون مبقيه لها شوي يعني اخفي الرضعه عن وجها نهائياااااااااااااااااااااااا واذ جا وقت النوم وصاحت تبي الرضعه اعطيها الحليب بالمزاز يعني ارفع ضهرها واعطيهاا وتجلس تصيح وتستسلم وتنام وخلااااااااااااااااااااااص لين نسته

اما الحفاظ فاتو يوم صار عمرها سنتين ونص علمتها على الحمام لانها خلاص بدت تفهم وكنت اجلس معها نص ساعه بالحمام عشان تتبرز لاني لو بديت قبل كذا راح تجنني واستخدم الضرب وانا ماابي اوصل لذالمرحله

يلاااا دعواتي لج بالتوفيق
أمـ تومـي
أمـ تومـي
نغم الفطام يمكن سهل شووي بس الحفااظ لااااااااااااااااااااااا صعب بقوه في ذاالسن اخاف تجننك وبعدها تعصبين عليها وتصير ردة فعلها عكسيه

بقولك طريقه فطامي لبنتي اول شي وخرت علب الحليب عن عينها من بداية النهار وكل ماصاحت جلست ادور معها على الننه واقول لها يووه مافيه ننه واطلع لها حليب بالفراوله بالمزاز واخليها تمزز وبووقت نوومهااا احطه لها بالررضعه طيب لمدة كم يوم بس عشان ماتتعود عليه واصير كاني ماسويت شي وبعدهاااااااا صار لما يجي النهار وتصيح تبي الننه اجيب لها زبادي ورز واعطيها واي شي وقبل النوم لازم لازم اعطيهاا رز وزبادي اكون مبقيه لها شوي يعني اخفي الرضعه عن وجها نهائياااااااااااااااااااااااا واذ جا وقت النوم وصاحت تبي الرضعه اعطيها الحليب بالمزاز يعني ارفع ضهرها واعطيهاا وتجلس تصيح وتستسلم وتنام وخلااااااااااااااااااااااص لين نسته

اما الحفاظ فاتو يوم صار عمرها سنتين ونص علمتها على الحمام لانها خلاص بدت تفهم وكنت اجلس معها نص ساعه بالحمام عشان تتبرز لاني لو بديت قبل كذا راح تجنني واستخدم الضرب وانا ماابي اوصل لذالمرحله

يلاااا دعواتي لج بالتوفيق
نغم الأيام
نغم الأيام
نغم الفطام يمكن سهل شووي بس الحفااظ لااااااااااااااااااااااا صعب بقوه في ذاالسن اخاف تجننك وبعدها تعصبين عليها وتصير ردة فعلها عكسيه بقولك طريقه فطامي لبنتي اول شي وخرت علب الحليب عن عينها من بداية النهار وكل ماصاحت جلست ادور معها على الننه واقول لها يووه مافيه ننه واطلع لها حليب بالفراوله بالمزاز واخليها تمزز وبووقت نوومهااا احطه لها بالررضعه طيب لمدة كم يوم بس عشان ماتتعود عليه واصير كاني ماسويت شي وبعدهاااااااا صار لما يجي النهار وتصيح تبي الننه اجيب لها زبادي ورز واعطيها واي شي وقبل النوم لازم لازم اعطيهاا رز وزبادي اكون مبقيه لها شوي يعني اخفي الرضعه عن وجها نهائياااااااااااااااااااااااا واذ جا وقت النوم وصاحت تبي الرضعه اعطيها الحليب بالمزاز يعني ارفع ضهرها واعطيهاا وتجلس تصيح وتستسلم وتنام وخلااااااااااااااااااااااص لين نسته اما الحفاظ فاتو يوم صار عمرها سنتين ونص علمتها على الحمام لانها خلاص بدت تفهم وكنت اجلس معها نص ساعه بالحمام عشان تتبرز لاني لو بديت قبل كذا راح تجنني واستخدم الضرب وانا ماابي اوصل لذالمرحله يلاااا دعواتي لج بالتوفيق
نغم الفطام يمكن سهل شووي بس الحفااظ لااااااااااااااااااااااا صعب بقوه في ذاالسن اخاف...
الله يجزاكم الجنه ويجعله في ميزان حسناتكم والله اني استفدت كثيروالله لايحرمني منكم والله يوفق الجميع