نوووفا
نوووفا
انا احسه صار انعم مدري يمكن من كرهي للحلاوة

وماحسه صار اكثر يمكن علشان لازم نشيل دايما بالنسبة للشعر تحت الجلد في كلا الحالتين موجود بس بصراحه الماكينة اسهل ولا قرف الحلاوة اللي تضيع الوقت

بجد بجد احسن اختراع على وجه الارض هالماكينة
dloo3a
dloo3a
المكينه سواء كانت حلق او نتف ماتنعم الشعر تسمكه
زهرةالحياه
زهرةالحياه
dloo3a dloo3a :
هذا اللي لاحظته .مع انه البعض يقول العكس.
والله اعلم
سبحان الله وبحمده.......سبحان الله العظيم
سارة رشيد
سارة رشيد
هذا اللي لاحظته .مع انه البعض يقول العكس. والله اعلم سبحان الله وبحمده.......سبحان الله العظيم
هذا اللي لاحظته .مع انه البعض يقول العكس. والله اعلم سبحان الله وبحمده.......سبحان الله العظيم
كلامك صح يطلع اسمك مع انه نتف :06:
سجينة الشعر
سجينة الشعر
انا احسه صار انعم مدري يمكن من كرهي للحلاوة وماحسه صار اكثر يمكن علشان لازم نشيل دايما بالنسبة للشعر تحت الجلد في كلا الحالتين موجود بس بصراحه الماكينة اسهل ولا قرف الحلاوة اللي تضيع الوقت بجد بجد احسن اختراع على وجه الارض هالماكينة
انا احسه صار انعم مدري يمكن من كرهي للحلاوة وماحسه صار اكثر يمكن علشان لازم نشيل دايما...
بجد بجد احسن اختراع على وجه الارض هالماكينة

انا بصراحة جربت الحلاوة ومن مساوئها مملة اخلص بعد ساعتين الجلد يكون مترهل ومحمر يعنى الكل بيلاحظ انى توى شايلة بالحلاوة من محاسنها الشعر يطول مايطلع والشعر ناعم

بنسبة للمكينة الى استخدمها (امجيوى راس واحد)رررررررووووووووووووعة بصراحة سريعة كل جسمى اشيلة بربع ساعة مايبين انى توى شايلة الجلد مشدود على طبيعتة الشعر ناعم بعد مايطلع ومافية شعر تحت الجلد زى ماتسوى الحلاوة من مساوئها عمليت التنظيف مملة شوى