اختي حب مستحيل الخلل يا عزيزتي في عدم الانتظام في طريقتك .. ترك العجينة تتخمر اكثر من ساعتين يتلفها خاصة إذا كان في جو الصيف .. يعني المطلوب تخمير ولكن ماتبينها تتحول إلى كحول سادة

يعني خير الامور الوسط ... ساعة إلى ساعة ونصف زين ... وبعدين اضغطي عليها حتى يخرج منها هواء التخمير وشكليها اما خبز او فطائر واتركيها تتخمر مرة ثانية

هذا إذا افترضنا انك حطيتيها تتخمر في مكان ماهو حار مرة مثل الفرن او بارد مرة مثل الثلاجة وفي نفس الوقت مغطاة ببلاستك علشان يعزلها عن الهواء لا ينشف سطحها.

عموما يا حبيبتي ... جربي الطريقة البسيطة هذي مع دقيق السعودية في اي فرصة تجيك وما راح تندمين ابد

خذي كوبين دقيق مخلوطة مع ملعقة صغيرة ملح ناعم ..

3/4 كوب ماء دافي ماهو حار يقتل الخميرة اخلطيهم مع ملعقتين كبيرة سكر وملعقة ونصف خميرة

اضيفي الدقيق شوي شوي إلى الماء المخلوط بالخميرة لين تتشكل عندك عجينة متماسكة لو احتجتي ماء زيادة اضيفي شوي بالملعقة وفي الغالب لا تحتاجين ماء زيادة

اعجني كويس لمدة عشر دقائق إذا كنتي تستخدمين يديك او 5 دقائق على العجانة ..

اتركيها تتخمر لمدة ساعة إلى ساعة ونصف مغطاة بكيس نايلو في مكان دافي .. بعد التخمير اعجنيها مرة ثانية اضغطي عليها بيدك لين تطلعين الهواء اللي فيا وتصير كأنها توها معجونة و الافضل انك تأخذين العجين وتضربينها على كاونتر رخام مرتين او ثلاث مرات لين يطلع الهواء منها .. شكليها على اقراص بيتزا واتركيها تتخمر مرة ثانية لمدة عشر دقائق ثم ضعي عليها الحشوة واخبزيها على 400 درجة فهرنهايت لمدة 12 دقيقة وإذا كانت الصينية اللي عندك رهيفة حطي صينية فاضية تحتها .. وبعدها ما راح تشترين بيتزا من برا ابد ..
10-09-1424 هـ, 12:16 مساءً

يابنات ياليت تقولولي وين ممكن اللاقي طحين الكويت في في أي سوبر ماركت
في جدة وكيف شكل الكيس
انتظر ردكم الله يجزاكم خييييييييييييير
:24: :24:
12-09-1424 هـ, 01:51 مساءً

ان استعمل الد قيق القحطاني و**** يهبل

بس اعجنن معة حليب -- اولان احمي الفرن
12-09-1424 هـ, 07:35 مساءً

اختي نسمات الليل ....... لون الطحين الى عندك ابيض ولا فيه نخاله ..... ودي اشوف هل الى عندي خربان والا لا :24:
13-09-1424 هـ, 05:05 صباحاً

هلا\\\\\\ فية نخالة بس ان اعجن معة حليب
13-09-1424 هـ, 11:00 مساءً

الساعة الآن 06:10 .