الي عندي هو رز ابو كاس لكنه يطلع معي زيت وانا املي غطاء زيت عافيه مرتين وبعدين اقلبه اشوي على نار
هاديه وبعدين اضع ماء انا اضع كاس ونصف رز وانقعه لمدة نصف ساعه الى ساعه احيانا وعند الطبخ اضع عليه كاسين ماء ومع كذا يطلع متلبك ليش ما ادري وزوجي كثير نبهني مره يقول انه زيت كثير ومره يقول انه الرز مش مفلفل
عندكم حل الله يجزاكم خير :24:
في سبيل الله نمضي ***نبتغي رفع اللواء
فليعد للدين مجده ***أوترق منا الدماء

إنما الدنيا فناء ليس للدنيا ثبوت إنما الدنيا كبحر يحتوي سمك وحوت ولقد يكفيك منها أيها الطالب قوت ولعمري عن قليل كل من فيها يموت فاغتنم وقتك فيها قبل ما فيها يفوت قل بخير تجتنيه او تحلى بالسكوت

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

اختي شمس الحب-

عند الطبخ --مثل حطي كاس الماء يكفي انك نقعتية

الارز لالا تكثرين فية الماء --وان شا ء **** يطلع معك مفلفل---

اي استفسار ان في الخد مة

تحياتيييييييييي ييييييييييييي :24:
اختي ارز الشعلان رهييييييب بالمرة جربية ما راح تند مين
شــــــادن
بصراحة أرز بسمتي لايعلى عليه وحتى مايحتاج نقعه قبل السلق والي قايل هالشي الشيف رمزي..

وأعتقد الرز مشكلته في طريقة تحضيره مش في النوعية..

والله يوفق الجميع..

الغالية حبيبة اولادها

أختي أنا أستخدم رز أبو كاس وبناء على نصيحة الأخوات في موضوع قرأته من سنه وبالفعل النتيجة

مبهرة ما توقعتها الله يجزاها عني كل خير الأخت اللي نصحت فيه

حبيبتي المسافرة لو حصلتي رز أبوكاس نصيحة تجربيه حتى تدعي لي

الغالية شمس الحب1

أختي في طريقتين لسلق الرز إما يقلب بالزيت أو يوضع الزيت على الماء المغلي ثم نضع فوقه الرز المنقوع..

الاثنين لذيذين..وبالنسبة لكمية الزيت عادة انا أضع م.ك زيت للكوب الواحد واذا حبيتيه يكون متميز قطعة صغيرة

زبدة ضعيها في الماء الذي ستضفينه على الرز والبعض يقسم ملعقة الزيت التي يضعها على الأرز بين الزيت

والسمن فتكون نصفها سمن ونصفها زيت..

هذه كل الطرق اللي جات في بالي ودعواتي لك بالتوفيق :24:
كل عسير إذا استعنت بالله فهو يسير ، وكل يسير إذا اعتمدت فيه على نفسك أو أحد من خلق الله فهو عسير.

الساعة الآن 05:22 .