om musleem

om musleem @om_musleem

محررة ماسية

جربتى الصبغ باللون الاحمر؟؟؟تفضلى !!!

العناية بالشعر

يابنات حابه اصبغ شعرى احمر وهو بنى ومخصل بميشمن 9 اشهر وانا موسمرة ولا بيضه يعنى بين بين
وشعرى قصير ومدرج
اللى صبغت لون احمر وكان اللون حلو تعطينى اسم الصبغة ورقمها
او شو اللون اللى مكتوب عليها يعنى درجة اللون
ولكم الشكر:39:
11
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مادام معاي القمر
اهلين اختي
اول لازم تعرفين ان اللون الاحمر اذا كان كريم راح يجلس معاك 3 اسابيع حلو بعدين بيصير على اورانج
تجاربي مع اللون الاحمر .. اول شي قارنيه جربت 2 واحد غامق مابان معي والثاني احمر ناري اذا مانسيت الاسم المهم المودل الي عليه لون شعرها احمر واضح مره .. هذا عطاني لون احمر غامق طبعا كلهم كانو على شعر بني غامق .. وجربت من لوريال لون اسمه بنفسجي حاد هذا حلووو مره ماشاءالله بس عيبه بعد 3 اسابيع تقريبا يصير اللون غبي .. وفيه منه اللون الاحمر وراح يكون واضح لانه مخصص للشعر الغامق بس الي بدون هايلايت فاتحه ماانصحك فيه عشان هذا السبب .. الله يوفقك وبشرينا بالنتايج لو قررتي تصبغينه :26: :)
شباصه مجنونه
شباصه مجنونه
اهلين اختي اول لازم تعرفين ان اللون الاحمر اذا كان كريم راح يجلس معاك 3 اسابيع حلو بعدين بيصير على اورانج تجاربي مع اللون الاحمر .. اول شي قارنيه جربت 2 واحد غامق مابان معي والثاني احمر ناري اذا مانسيت الاسم المهم المودل الي عليه لون شعرها احمر واضح مره .. هذا عطاني لون احمر غامق طبعا كلهم كانو على شعر بني غامق .. وجربت من لوريال لون اسمه بنفسجي حاد هذا حلووو مره ماشاءالله بس عيبه بعد 3 اسابيع تقريبا يصير اللون غبي .. وفيه منه اللون الاحمر وراح يكون واضح لانه مخصص للشعر الغامق بس الي بدون هايلايت فاتحه ماانصحك فيه عشان هذا السبب .. الله يوفقك وبشرينا بالنتايج لو قررتي تصبغينه :26: :)
اهلين اختي اول لازم تعرفين ان اللون الاحمر اذا كان كريم راح يجلس معاك 3 اسابيع حلو بعدين بيصير...
هلا أختي لعيونك نطيت لغرفتي وجبت علبة الصبغه

لاني حاسه فيك اذا أحد طلب الفزعه

الزبدة

انا صار لي كم سنه وانا ماأصبغ شعري الا باللون الاحمر واللون يدوم معي

لمدة شهرين وبعدها يبدأ يخف تدريجياً الى ان يصير بني

صبغتي اسمها viva

من ويلا رقم 465 ارجواني غامق

شوفي بكون صريحه معك انتي اول ماتصبغينه راح يعطيك على أسود او بنفسجي غامق

بس بعد غسلتين يطلع لك احمر غاااااامق ويستمر شهرين

واذا طلعتي بالشمس يطلع درجة اللون قويه شوي

بس صدقيني انا سويته والكل سألني عنه لدرجه جلست سنه ونص وانا كل شهرين اجدد باللون

اسفه على الاطاله وان شاء الله اكون افدتك
اتوب اليك
اتوب اليك
حبيبتي خذي اللون اللي جربته شباصه من فيف لانها صبغه كويسه بس انا ماجربت هاللون بس بعرف كيف تحافضي عاللون

فيه غسول خصوصي للمحافضه على اللون الاحمر واللون الاشقر فيه عدة ماركات فيه بانتين وفيه لوريال وغارنييه

اذا رسيتي على اي لون استخدمي شامبوا خاص بالصبغه والغسول الخاص باللون الاححمر وممكن يكون الشامبوه شامل الغسول ومخصص لهالدرجه وموفقه حبيبتي

نسيت انبهك ان اللوم رح يطلع على الهايلايت غير عن اللي بالخصل الثانيه يعني لونين من الاحمر
om musleem
om musleem
مشكورات حبيباتى
والله فرحت لانكم اهتميتوورديتو
بارك الله فيكم
وانا حصبغ اللون يا شباصه
وراح اشترى الغسول يا اتوب اليك
ومشكورة يا مادام معاي القمر على نصايحك
om musleem
om musleem
فوق
يمكن وحدة ثانيه تنصحنا:39: