ولدي دايما يسوي حركه سخيفه

الأمومة والطفل

ولدي دايما يسوي حركه سخيفه
لما يزعل ولما يبغي شي ومااعطيه يفسخ ملابسه التحتيه كلها
بالبيت وقدام الناس يعصبني وصرت اضربه
حاولت اتجاهله مافي فايدة الكل ينتقدني لما يسوي هالحركه
الاسبوع اللي راح كنا ببيت اهل زوجي شافهم يشربون بيبسي وانا مااعطيييييه هالمشروبات
صار يبكي وفسخ قدامهم حتى يعصبني
بالسوق كان يبغي لعبه وعنده مثلها بالبيت بس اللون يختلف ماشريتها له
قدام الناااس نزل ملابسسسسسه
حتى اذا ابوه اخذ منه شي يسوي هالحركه مره متضايقه مدري شسوي معه
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*شذى الورد*
*شذى الورد*
اذا سواها المره الجايه عند ناس تعرفينهم قوليلهم اضحكو عليه يمكن يستحي

غريبه حركه ولدك !!!
حلوة الباديه1
حلوة الباديه1
أول شي خليه يتعلق بالله,,,مثال

حاوريه على قد عقله ,,,بيني له أن الله عنده كل شي وعلميه الأشياء الصح والغلط مو بس الحركه الي يسويها,,, وخلي كل شي

يتعلق برضى الله مثال ربي يزعل عليك إذا كذبت,,, أذا تعريت,,,إذا زعلت ماما وبابا الي أخره

وربي يرضى عليك ويحبك إذا صدقت إذا سمعت كلام ماما وبابا الي آخره...

بعدين أبدئي بالقصص عليه الولد الشاطر والولد الكسلان وش العقوبه الي لقاه الولد الكسلان

وآخر شي أبدئي بالحرمان مثال,,, أزعلي عليه ولا تكلمينه ولا نص كلمه أنا زعلانه عليك وربي بيزعل عليك لانك سويت شي غلط وبعد زعلت ماما

وأمسكي نفسك لأطول فتره ممكنه حتى لو أستسمحك لا تسامحينه على طول,,,علشان يفكر كم مره قبل ما يسوي هذي الحركه

بعدين أبدئي حرمانه من شي هو يحبه,,, ولو تطور الامر خلي ابوه يشاركك بالعقاب أنك مزعل ماما وأنا زعلان عليك..

والله يهدي لك وليدك ويخليه لكم يارب
السيدة انا
السيدة انا
الله يصلحه بس لازم تخليه ينساها الحين قبل يتعود عليها
رذاذالأمل
رذاذالأمل
الله يعينك انا ولدي كان لمن يعصب على اخوانه عمره 4 سنوات يقول ابول عليكم الله يكرمكم ولاعمر احد عندنا سواها لاعيالي والمجتمع المحيط به

بس عارف انها حركة قزرة ويستفزنا بها ضربته ضرب اول مرة وسواها مرة ثانية على اخوانه عشان السوني والله ضربته بالسلك ضرب شديد وربي بعدها تاب

الاحركات هذي ماتصورها اشوف الضرب انسب حل من وقتها اضربيه مرة راح تضربينه بينك وبينه في البيت بداية حركته ومرة قدام اهلك اهل ابوه المهم ينلسه وبحس بالم الضربه وربي يصلحه لك
أغلى ناس في العالم
الله يصلحة

لا تضربينه لو سوها احرمية من شئ يحبه

والله يهدي لك