ماعاد اقدر من ضيقه الصدر

ملتقى الإيمان

فيني ضيقه صدر يابنات مدري وشلون اتخلص منها استغفرت وصليت وقريت البقره..............
مشكلتي يابنات
كل البنات اللي في عائلتي وكبري عندهم عيال واللي اصغر متزوجات واللي بالثنوي مخطوبات وزواجهم بالصيف هذا والله يابنات بدون مبالغه كل بنات العائله
المشكله مو هنا المشكله انا انخطب ويمشي امري ويشوفني الرجال الشوفه الشرعيه وما يرد :44: ما اقدر اوصفلكم وش حالتي ؟

حتي الحريم تدرون انهم في اليوم اللي يشفوني فيه يبان عليهم اني عاجبتهم والله عاجبتهم حتى في نفس اليوم يقولون انو باقي عاد هو يشوفها الشوفه الشرعيه ولا عاد يدقوووون ؟؟؟؟؟؟؟
انا بدون مبالغه اكثر من عاديه والله مو انا اللي اقوله كل الناس واللي زاد الطين بله عندي خاله عمرها 20 تزوجت وياليتها ماتزوجت ياليتها ماتزوجت ياليتها ماتزوجت اقلبت حياتي الله يهديها فيهاغرووور وقله ادب وإذا مشت كانها تقول ياارض اهتدي محد قدي هي قمر وهي كل شي ......... اصغر مني بسبع سنين وخلاص صايره وش اقول عند خالاتي هي الاميره ومستقويه علي حسبي الله ونعم الوكيل وإذا قلت شي انا عند خالاتي اغار منها ومنقهره منها ويخافون لا انضلها بعد لا والحين حامل وانا العانس المسكينه :44:يرحموني احس مع ضيقه الصدر اللي فيني ماعاد اقدر خلاص وما ادري وش اسوي
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

( شمس الجنوب )
( شمس الجنوب )
تعوذي من ابليس ولا يضيق صدرك

والله يرزقك الزوج الصالح واكثري من الدعاء والأستغفار
eng_rose
eng_rose
مو مشكلة حبيبتي ما صار شي اللي قدك لسه ما تزوجوا وانتي ما شاء الله عنك اكيد كل تأخيرة وفيها خيرة خليكي مداومة على سورة البقرة والاستغفار والدعاء واكيد باذن الله كل شي بصير تمام وخالتك خليها بالاخر رح تاخد جزاء اعمالها وادعيلها ربنا يهديها بتضل خالتك.... المهم انتي هلأ يا امورة ما تحطي ببالك والخير جاي باذن الله ..اه صح تزكرت في دعاء كتير بحكوا عنه " رب اني لما انزلت الي من خير فقير" كل يوم وانتي قاعدة وانتي بتشتغلي وانتي بالسجود ورح استنى اخبارك الحلوة قريبا ان شاء الله
ضماالوجدان
ضماالوجدان
تعوذي من ابليس ولا يضيق صدرك والله يرزقك الزوج الصالح واكثري من الدعاء والأستغفار
تعوذي من ابليس ولا يضيق صدرك والله يرزقك الزوج الصالح واكثري من الدعاء والأستغفار
*= أميـرة الورد =*
انصحك بداية :

1/ ابتعدي عن المعاصي و الذنوب " و من اعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا "
اتركي الاغاني + اتركي الغيبه و النميمه + اتركي الكذب + لا تظلمي احد

2/ عودي إلى الله بالطاعات و العبادات " إن رحمة الله قريب من المحسنين "
حافظي على الصلاة و السنن الرواتب + لا تهملي اذكار الصباح و المساء +
داومي على قراءة القرآن + بري بوالديك + احسني للناس حتى على من ظلمك

3/ لا تيأسي لا تيأسي لا تيأسي و عليك بالدعاء

وطبعاً انا ما أتهمك بالمعاصي اللي ذكرته لا و حاشا لله ان اقول ما ليس لي بحق
و يمكن مكانتك عند الله افضل مني بكثير و لا ازكي على الله احد ....................
رندا...
رندا...
اهلين اختي

ياقلبي والله حاسه بك والله مقدرة وضعك

لاكن بااذن الله تنفرج استفغري وعليك بسورة البقرة

اوصيك بسورة البقرة امسكيها بيديك انتهبيي لا تتركينها

واقراي وادعي عندك سلاح قوي الدعا ادعي ليل ونهار وكرري الدعا

لا تياسي ومن يياس من روح الله خلي ايامك بالله قوي
وابدي من اليوم بقراة سورة البقرة مرتين ثلاث باليوم عادي
اهم شي اشغلي وقتك باالصلاة والدعاء والذكر
والاستغفار

وباذن الله ان ربي بيساعد