البهينة

البهينة @albhyn

عضوة نشيطة

عطوني رايكم في غرفتي ولاتبخلوا علي ....

المنزل والديكور

غرفتي سيراميك زهر، حابه أغير ديكورهاورا ح إن شاء الله أسوي الجدران واحد "ورق جدران" مشجر ناعم بألوان زاهية وبقية الجدران راح أقسمه إلى قسمين علوي وسفلي بإطار جبس وراح أحط السفلي مقلم والعلوي بويه سادة أومعتق على خفيف..
أيش رايكم" تخيلوها معاي"؟؟
أو أضع الأرضيه باركيه خشب لون فاتح لأن غرفتي لونها عودي فاتح..
إش تنصحوني كأخت لكم في الألوان وفي طريقتي في الجدران وفي نوعية الستاره ....وأي حاجة ممكن تفيدني
شاكرة لكم تجاوبكم..
أشيروا علي لأني خايفه أغامر وأتوهق..:44:
]
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مريم خيري
مريم خيري
عزيزتي اتحمست ارد عليك الله يسعدك التغير حلو
انا رأي ان الجدران كدا فيها خلط كثير وغرفة النوم الافضل تكون هادية
ان كانت مساحة الغرفة واسعة جدا اقسمي الجدار فوق تعتيق فاتح وتحت عودي غامق
ان كانت الغرفة متوسطة المساحة اشوف انك تخلي واحد من الجدران سادة سواء كان ورق حائط او بوية لون بنك البمبي الحلو الهادي وتحطي السرير على هالجدار وباقي الجدران ممكن تقسميها بشريط جبس عودي وتحت خلي التقليم عودي والباقي نفس لون البمبي الي في الجدار السادة وفوق بنك معتق والارض لون الزهر حلو بس انا يعجبني الخشبي المتوسط بين الفاتح والغامق
وفي النهاية على كيفك وحسب ميزانيتك عيوني
بالتوفيق *****الله
البهينة
البهينة
مشكورة قلبي على الرد ...
وينكم بنات؟؟؟
hallo-hallo
hallo-hallo
up
دارسين
دارسين
ما ادري اختي بس ما اتخيله يطلع حلو اتخيل اذا حتعملي الورق بنك اعملي الجرار الثاني مقلم بنك فاااااتح وبيج اتخيل يطلع احلى من الخلط(انك تعملي الجدار مقسووم نصيين) وممكن تعملي الورق المشجر بيج وبنك لونين وتعملينه على جدرين والثانيه تسويها سااااده بنك او بيج
وهذا رايي وانتي شوفي اراء البنات والي يعجبك نفذيه وبما انها غرفه نوم ف خليها فاتحه افضل من جد عن تجربه
yoreta
yoreta
ماادري كيف اتخيلها بس احس انك لو ماتقسمي الجدار بيصير احلى واختاري لونفاتح سواء للورق او للبويه لأنه مااشوف انه راح يكون حلو جدار مقسوم وثاني لا ياتنقسم الغرفه كلها او خليها من غير اتمنى البنات يفيدوكي اكثر بس ماحبيت اطلع من غير ما ارد واساعد