اول شي قهوه ومعها حلى خفيف


بعدين احط فطور ومعه الشاهي


وحتى لو قالت مابي لازم الضيافه يقول المثل من شاور ماعطى ^_*
14-06-1429 هـ, 06:17 مساءً
 
اقفل جرسي وتليفوني ونام
14-06-1429 هـ, 06:25 مساءً
 
دائما تحصل لي
للاحراج عاد من الصبح
14-06-1429 هـ, 07:12 مساءً
 
قهوة وتمر وشاي وبسكوت وكليجا
14-06-1429 هـ, 08:21 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (عربية شرقية)
قهوة وتمر وشاي وبسكوت وكليجا

صح خلي هاذي الاشياء دايم عندك للطورائ<<يعني ضيوف الغفله والضحى
واذا لكي نفس سوي قرص او عريكه مع العسل والسمن او عصيده تمر اوحنيني او كيكة تمر يعني شي مع القهوه هذا والله اعلم انها من الحريم الكبار يعني اهل اول اما اذا الحرمه صغيره فهذا شي ثاني
14-06-1429 هـ, 08:43 مساءً
 


الساعة الآن 01:09 .