السلام عليكم ايش رأيكم نكتب أفكار تجيعلى بالنا لكن احنا مو مهتمين بالتجارة ولا نبغى نتاجر بس احنا كفئة مستهلكين نتمنى نجد مشتريانتا وحاجانتا بشكل سريع خاصة والسلع والمنتجات صارت كثيرة جدا @

مثلا الصوابين : هنالك أنواع كثيرة جدا وموجودة فيعدة أمكنة وبعضها موجود في مكان واحد فقط لانه إستيراد خاص !

هنالك صابون زيت الزيتون من قزاز
هنالك صابون البابايا
هنالك صابونة الغار
صابون مغربي
منتجات هائلة العدد والأنواع
منتجات خان الصابون بلبنان مدري وين نلقاها بالرياض
ومثل الصابونات الشعبية اللي زمان يستخدمونها الجدات كانوا مربعة وريحتها طبيعية
وغيرهم كل هالصوابين لو تخصصت فيها تاجرة واحدة أظن تكون فكرة حلوة ومريحة لأن الآن نروح ندور من عند منتجات خان الصابون ومين عندو أحسن صابون مغربي

فلما تنجمع كل المنتجات والماركات والاسماء لدى اشخاص يتخصصون بها نصير نوصل أسرع ،
وكل زبون ياخذ الماركة والاسم والسعر اللي يبغاه
أعني أن التنوع راح يخلي عندك .. عند اللي تخصصت بالمتاجرة بشي محدد زبائن متنوعين ومختلفين !

الفكرة الثانية اللي أنا أستغرب منها أنو عملية إزالة الشعر من الجسم أمر يخص النساء هو شي يخصها
بس إلى اللحين مو منتشر أن النساء الراغبات بالتجارة تخصصن في جلب كل الأنواع الموجودة لإزالة الشعر !
وعرضها
يعني أنا اجلس أدور في محلات التجميل مثلا شرائح شمع مثلا مثلا أو سوفت سويت >>اللي نجيبها من برا لما نسافر أو ..............

أجدها بالصدفة في السوبر ماركت ما ألقاها في المحلات وهي محلات متخصصة في التجميل وعندهم نوعين أو ثلاثة من الحلاوة العادية بس أو في الصيدلية بس ما في أحد يجيب الجديد من المنتجات الجيدة والآمنة ويتابع اللي ينزل مع إنو على المواقع الأجنبية أو العربية نرى منتجات جيدة وفيها مواصفات صناعية صحية ومرخصة بس المحلات عندنا طريقتهم تقليدية وبطيئين يتابعون الجديد في هالشي ! !

الفكرة أن التخصص في المتاجرة بشيء واحد يمكن عمل مربح ومنظم وجديد !
14-06-1429 هـ, 06:22 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
يعطيك العافيه
14-06-1429 هـ, 08:16 مساءً

شكرا لك..اختي...على الافكار..........
14-06-1429 هـ, 08:18 مساءً

شكرا على مروركن !
14-06-1429 هـ, 11:58 مساءً

حبيبتي صعب ان التاجرة تتخصص في منتج واحد بس لازم تبيع كذا منتج واغلب البنات يفضلوا لو انهم يحصلون كل اغراضهم عند تاجرة وحده ,,,, دئما يطلبون مني الزباين اني اوفر لهم مع الانجري الالعاب الزوجية مثلا لاني انا ما ابيعها ,,, انا اشوف اهم شيء ان التاجرة توفر الشيء المميز والا مو منتشر عندنا ,,,, والله يوفق الجميع يارب
15-06-1429 هـ, 12:09 صباحاً

الساعة الآن 02:31 .