مريم الحارثي
مريم الحارثي
روحي لمستشفى عام بلاش الخاص ياقلبي والله فيهم دكاتره ماهم موجدين في المستشفيات الخاصه وكل شي ببلاش ومالك الا الدعاء وابعدي عن الخلطات الا اللي من الطبيعة ربي يشافيك ويعافيك ويخليك ويبارك فيك ياقمرر
روحي لمستشفى عام بلاش الخاص ياقلبي والله فيهم دكاتره ماهم موجدين في المستشفيات الخاصه وكل...
مشكووووووووووووره على الرد ياعسل

تعرفي مستشفي بالطايف يفيدني
مريم الحارثي
مريم الحارثي
هلا فديتج انا بخبرج باللي اعرفه وعسى خير اتمنى افيدج مبين عليج حبابه وقلبج ابيض المهم بالنسبة للحبوب اذا ما فيكي ع مقشرات وكورتيزون وهالسوالف اشتريلك اسكينول كلاسيك او اللي بالخيار وقطن من جونسون اللي يكون ع شكل دوائر بعدين سيري الصيدلية وقوليله ابا حبوب دلاسين لونها وردي وفي منها قوتين وحدة 150 ميغ والثانية 300 ميغ لو اخذتي اللي مال 150ميغ اكسري حبتين داخل علبة الاسكينول وفظي محتواها هناك وحتى القشرة ما ادري الغلاف تبع الحبوب حطيها هناك ورجي الغرشة شوي خليها لين تذوب كامل ورجيها مرة ثانيه وبعدين حطي ع وحدة من القطن اللي خذتيه ودهني كل مكان فيه سواد وفيه حبوب وافرازاتها راح تشوفي بلاوي تطلع منك ع القطن سوي هالطريقة مرتين باليوم يعني الصبح والمسا راح تلاحظي تحسن فظيع باذن الله وعاد ما اوصيك تدعيلي يحقق اللي فبالي عاجل غير اجل يا رب انا كان عندي حبوب ع الجبين ومنطقة الفم بس يوم سويت هالطريقة (الله يجزي صاحبتها الجنه) والله الحين بشرتي صافية واذا تطلع حبوب للدورة حاطة احتياط هالخلطة ودوم اسويها أي سؤال انا حاضرة فديتج وما يردج الا كيبوردج
هلا فديتج انا بخبرج باللي اعرفه وعسى خير اتمنى افيدج مبين عليج حبابه وقلبج ابيض المهم...
مشكوووووووره على الرد والاهتمام

الله يجزاك كل خير يارب

هذه الحبوب بكم سعرهاااا
مياري2008
مياري2008
اممم انا خذيت تبع 300 ميغ وكانت اظن ب35 ريال ع تسيرتكم
عاد ما اعرف كم بتكون عندكم ف السعودية

أي سؤال ثاني انا حاضرة:)
مريم الحارثي
مريم الحارثي
الله يحل مشاكل جسمك كلها باذن الله
الله يحل مشاكل جسمك كلها باذن الله