(¯`·._.·عندكم سدد.. ضعف بالتبويض..حتى هرمون الحليب ابشروا بالحمل ان شاء الله·._.·°¯)

تأخر الحمل

يارب ياكريم ترزق كل محرومه بالذرية الصالحة. .الصحيحة.. المعافاة.. ان كان لها خير فيها

حبيباتي هذي خلطه استخدمتها كثير من قريباتي وحملوا ..منهم اللي لها 3 سنوات واللي لها 5 سنوات
امي استخدمتها لتوقف النزيف اللي يحصل قبل انقطاع الدوره
وبتجربتي انا واخواتي تنظف الرحم وتطلع كل تجلطات الدم اللي حاصله من شرب الماء البارد والمشي بدون شراب ايام الدورة ...هذي التجلطات ونسميها بالعاميه(سدد) تمنع الحمل ..ولكن اذا استخدمتوا هذي الخلطه بطريقه صحيحه راح تحملو باذن الله..

بنات تراي والله اجتهدت وصورت لكم كل شيء في الخلطه علشان تتحمسون تستخدمونها ....والله اني مره متحمسه لكم ودي كل وحده منكم تجي السنه الجايه وطفلها مايخليها تقدر تمسك الكيبورد....الله لايحرمكم:27:

نجي للخلطه

ليسهل عليك حفظها (كما هو متداول عندنا) نسميها خلطة الاسودين(الحبه السودا=الفلفل الاسود)الاصفرين(العدس=الحلبه)الاخضرين(الماش=الحبه الحلوة)

اول شي فنجال قهوة حبه سوداء ..

واللي مايعرفها هذي صورتها

فنجال قهوة فلفل اسود

فنجال قهوة حلبه

فنجال قهوة عدس

فنجال قهوة حبه حلوه

فنجال قهوة ماش(اللي يستخدم للكسور)

تطحنين كل واحد طحن خشن وتحطينه بعلبه بالفريزر وبعدين اول ماتشوفين الدوره تاخذين من كل علبه مقدار ملعقه طعام وتخلطينهم مع بعض خلط جيدا بعلبه ..وتحطينه بمكان قدامك واول ماتشوفينه طلت خوذي مقدار ملعقه صغيره مليانه واخلطي معاها شوي عسل وكوريها وابلعيها(هذي طريقتي علشان مااحس بالطعم)واذا تبين اشربي وراها مويه دافيه المهم ملعقه صغيره مليانه وحده بالنهار وحده بالليل من اول يوم بالدورة لمده خمسه ايام(للامانه انا ماقدرت اكمل اخذها بس 3 ايام)

تستخدم ثلاث دورات متتاليه بنفس الطريقه ولا انصح باستخدامها اكثر من ثلاثة اشهر اخاف يصير لكثرتها مضاعفات

والتكمله لهرمون الحليب بالصفحة الثانية

101
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميمي معاكم
ميمي معاكم
وبالنسبه للي عندهم هرمون الحليب فيه خلطه عيون وليد
وهذا رابطها http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=424336&highlight=%CE%E1%D8%C9+%DA%ED%E6%E4+%E6%E1%ED%CF

اختي بفضل الله ثم بفضل هذه الخلطه حملت بعد سنه ونص من العلاج .بالرغم من انها جربت جميع انواع الحبوب دوبرجين دوستينكس ...الخ لكن هذي الخلطه من اول شهر ماشاء الله نظمت لها الهرمون وتم لها الحمل ولله الحمد والمنه........ واقرأو تجارب البنات..

هذي التجارب اللي اعرفها وشهدتها للحمل ..

وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم............
مناووووي
مناووووي
جزاك الله خييييييييييييييير
أستغفرالله كل شي جربناة والحمد الله على كل حاااااااااااااااااااااااااااال
ومشكووووورة الله ينفع بها
ام رواان
ام رواان
جزاك الله خييييييييييييييير أستغفرالله كل شي جربناة والحمد الله على كل حاااااااااااااااااااااااااااال ومشكووووورة الله ينفع بها
جزاك الله خييييييييييييييير أستغفرالله كل شي جربناة والحمد الله على كل...
جزاك الله خيرا
ميمي معاكم
ميمي معاكم
عزيزتي مناووووي
لاتقنطي من رحمة الله
جربيها يمكن تنفعك وتحملين.......ونصيحة لك سمعتها من شيخ اشربي موية زمزم كوب قبل النوم بنية الحمل.. من انتهاء الدوره حتى الدورة الثانيه وكوني موقنه تمام اليقين انك بتحملين
جالكسي2007
جالكسي2007
مشكوره الله يوفقك ويعطيك العافيه

انا استخدمت خلطة عيون وليد الله يوفقها من اكثر من سنه وحطيت فيها حلبه وقبل كم يوم قريت موضوع انه المطلوب محلب مو حلبه

يا ليت تقولين لي اختك وش استخدمت ؟؟؟؟؟؟؟؟