للرفع
اللهم اني استودعتك نفسي وزوجي واطفالي سبحانك يامن لاتضيع ودائعه 0000
خواتي الي تعرف شي عن هذي الوظايف لااتبخل علينا والله العظيم تعبناا من الممرطه في ادارة التعليم الي يخشون الوظايف لمعارفهم والله العظيم اني توني سامعه انهم موظفين بنتين عندهم بس شهادة الثانويه في وظيفه اداريه وحنا خريجااات دبلوم الحاسب وين رحنا والله العظيم ان ظروفي صعبه وخاصه اني شبه مطلقه وعندي ولد ومحتاجه للوظيفه واحصلت لي وظيفه بنك بس الاهل رافضين يقولون اختلاااااااااط والله الحظ منحوووووس والله العظيم الحاله صعبه الله يرزقنا ويرزقكم بالوظيفه الي تغنينا عن الحاجه امين يارب العالمين
بالتوفيق للجميع
الله يرحمك ياأمي

ويسكنك فسيح جناته
نزل جدول الاحتياج للوظائف الإدارية التابعة لتعليم البنات

بالتوفيق
اقوم بتصميم

البروشورات - البوسترات - الدفاتر والمفكرات - ملفات الجيب - ملفات الجامعة

بنرات الرول اب - بنرات البوب اب

المجلات - الكتيبات - تصاميم المعارض والبازارات

و**** ياام صلوووحي مشكلتي نفس مشكلتك القهر نسمع بنات توظفوا اداريات في المدارس الحكومية وهم ماعندهم الا ثانوي ليش وين العدل والله حراااام بالنسبة لي ظروفي ماكانت تسمح اكمل كلية بسبب حملي بتوأم والله اني حاولت اكمل ماقدرت وجلست 3سنوات وانا مشغولة معهم بس لما كبرو الله يحفظهم درست دبلوم حاسب والحمدلله اخذتة بأمتياز وتشجعت واخذت الشهادة الدولية بتوفيق من الله والحين نبي وظيفة زززززززززينة تعوض علينا معليش طولت عليكم بس والله مقهورة نفسي بالوظيفة الادارية مش علشان اضيع وقتي فيها لا لاني محتاجتها والله ومثلك يااختي اهلنا رافضين البنوك وانا ماعندي واسطة ينشد فيها الظهر للاسف
]

الساعة الآن 11:59 .