اقتباس مشاركة  (معالي في الأعالي)
ودي اشتغل معك تكفين والله ودي اكون نفسي
بس انت تامرين
انا من الرياض
ايش تخصصك؟
بس لاتنسين الدعوااااااااااااااااااااااااات الحلوه
17-06-1429 هـ, 03:59 صباحاً
 
وينكم يابنات الخليييييييييييييييييييييييييييييييج
وبنات الوطن العربي
والله زعلتووووووووووووووووووووووني
المسلم اخو المسلم
على الاقل رفع الموضوع الله يرفع قدر اللي ترفعه
ولاتنسونا من الدعاااااااااااااء بظهر الغيب .
17-06-1429 هـ, 04:02 صباحاً
 
أنت حكيمة وفاهمة باين من كلامك ما شاء الله عليك أتمنى لك التوفيق احنا أختين أصلا في الدين
وخذي هذا الموقع إنه مفيد
فيه قصص وأفكار تثقفك في المشاريع
http://www.shabayek.com/blog/?p=255

إذا حذف علموني ارسله لك في الرسائل
17-06-1429 هـ, 11:07 صباحاً
 
الله يوفقك يالغاليه وييسر لك امورك احيي فيك روح الحماسه والأصرار والعزيمة اختي حبيت انقل لك حاجة صارت لي من يومين اتصلت بي واحده من تبع برنامج عبد اللطيف جميل وخبرتني عن المشاريع الصغيره اللي بـ 1000 ريال المهم قلت لها ان عندي فكره عنها بس انا افكر بمشروع اكبر من كذا قالت لي وش هوا قلت لها افكر بمركز صحي نسائي هذا طبعاً ما قلت لها وش مع المشروع من افكار قاطعتني وقالت ان البلديه رافظه اماتكون الصاله الرياضيه مضافه لمشغل أو لمستشفى قلت لها تكفين لا تحطميني أنا مصره على هذا المشروع قالت لي خلاص راح اكلم وحده عندنا تشوف لك الموضوع في البلديه واخليها تتواصل معك طبعاً شكرتها بس للأمانه اني تضايقت ومن جد راح يكون قمة التخلف إذا رفضوا لكن رغم كل هذا ايماني با الله قوي واللي كاتبه لي رب العالمين أنا راضيه فيه والحمد لله لكن أبداً لا تيئسين وانا ماكتبت هذا علشان اثبط من عزيمتك لا والله لأني أنا كمان ما راح يثبط شي من عزيمتي بالعكس راح ازيد اصرار اكثر واكثر والله يوفق الجميع لكل ما هو خير
أعتذر للأطاله عليك يالغاليه
17-06-1429 هـ, 12:16 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (شمـ أمـmـل ـعة)
الله يوفقك يالغاليه وييسر لك امورك احيي فيك روح الحماسه والأصرار والعزيمة اختي حبيت انقل لك حاجة صارت لي من يومين اتصلت بي واحده من تبع برنامج عبد اللطيف جميل وخبرتني عن المشاريع الصغيره اللي بـ 1000 ريال المهم قلت لها ان عندي فكره عنها بس انا افكر بمشروع اكبر من كذا قالت لي وش هوا قلت لها افكر بمركز صحي نسائي هذا طبعاً ما قلت لها وش مع المشروع من افكار قاطعتني وقالت ان البلديه رافظه اماتكون الصاله الرياضيه مضافه لمشغل أو لمستشفى قلت لها تكفين لا تحطميني أنا مصره على هذا المشروع قالت لي خلاص راح اكلم وحده عندنا تشوف لك الموضوع في البلديه واخليها تتواصل معك طبعاً شكرتها بس للأمانه اني تضايقت ومن جد راح يكون قمة التخلف إذا رفضوا لكن رغم كل هذا ايماني با الله قوي واللي كاتبه لي رب العالمين أنا راضيه فيه والحمد لله لكن أبداً لا تيئسين وانا ماكتبت هذا علشان اثبط من عزيمتك لا والله لأني أنا كمان ما راح يثبط شي من عزيمتي بالعكس راح ازيد اصرار اكثر واكثر والله يوفق الجميع لكل ما هو خير
أعتذر للأطاله عليك يالغاليه
وشدعوه ياقلبي
انا قالولي النوادي ممنوعه في السعوديه .............!!!!!!!!!!!!!!!
شكيت بعمري قلت يمكني ابفتح باااااااار ولا مرقص ولا ديجيه !!!!!!!!!!!1
من جد قمة التخلف !!!
طيب الفاتحين كيف ؟؟,,,,,,,,,,,هذيلا فاتحينها بدون ترخيص مخالفين!!!!!!!!!
مشالله وتاركينهم!!!!!!!!!!!
والضعووووووووف اللي يمشون بالسليم يعقدونهم !!!!!!
طيب وشفيه النادي ؟
كثرت الامراض والسمنه ...........................وش تنتظرون !!!!!!!!!!!!!!
عالم غريب عجيب
بس انا ياجبل مايهزك ريح

وارفعووووووه الله يرفع قدركم
17-06-1429 هـ, 02:45 مساءً
 


الساعة الآن 03:50 .