لــ بنااات جــــــــدة ... البناطيل وييين !!

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

أدري طفشتكم يابنات جدة الغاليات .. بس والله مالي غير خواتي بهالمنتدى ...... سؤال وطلب ......دايم اشوف حريم بدينات جداً يلبسون بناطيل جنز وكتان ... وأنا ما الاقي شي يناسبني :06: يا اخذ بنطلون مديم ويطلع ضيق من منطقة بين الفخوذ .. يا اخذ لارج ويلطع مو مقسم صح على جسمي :44:... سألت وحدة قالت لي انا اشتري بناطيلي من محلات إسبورات الملابس الرجالية !!!! بس صراحة ما اقتنعت في الفكرة ... عشان كذا انا نازلة جدة بإذن الله بعد كم يوم .. و ودي اشتري بناطيل تكون خامتها جنز او عادي أوكتان يعني حلوة وعملية وتخدم ومو ثقيلة تناسب اجواء الحر ..مثل الجنس السترتش المطاطي اموووووت علية بس ما الاقية ...:(..بس ما ابي تدلوني على محلات الماركات لانها غالية يعني اقل بنطلون ما يقل عن 250 ريال ..وفي نفس الوقت تناسب الرشيقات حتى المقاسات اللارج يجي الخصرنازل وضيييييق ..... فيييييين أروح دلوني ارجوكم ...والله يوفقكم ويحق مطالبكم بالدينا المتعبة هذي ..:::icon8::icon8
12
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بلسم القلب
بلسم القلب
ياخسارة لوكنتى بالرياض كنت قلت لك عن محل امس لقيته بالصدفه انا وزميلتى
فيه بناطيل وتيورات وبلايز للمقاسات الكبيرة حيييييييييييييل
وفيه موديلات حلوة للبنوتات الي اوزانهم كبيرة

..
آحلى من القمر انا
روحي تاج توج وتوب تن والله حتلاقي وروحي ستي ماكس وفية قسم خاص في سنتر بوينت مرة كويس ورايت وروحي الاندلس مول فية اماكن فتحت جديدة مرة كويسة وفل فري فية مقاسات كبار ومرة جيدة
تـذكـار
تـذكـار
طيب شوفي مجمع الشرق فيه 2 يبيعون مقاسات XXL

وفروعهم في البوادي امام سوق الحجاز جنب محمود سعيد ع الشارع الرئيسي

وترى موديلاتهم فيها البايخ وفيها اشياء تناسب بس انتي فتشي في المحل

وسيتي بلازا جنب الهرم عنده مقاسات كبيره وترينقات حلوه
لذة الحب
لذة الحب
سيتي بلازا خويتي دبة تااخذ من البناطيل الرجالية والله انها افخم من النسااائي واشكالها حلوه
كابتشينوفانيليا
وستي بلازا فيه 22 ل24 وعندك افانز كل المقاسات بس غالي لكن رووعه الجنزات والتيورات للدبب اغلب لبسي منه اعرفي مقاسك
كويس او روحي وقت تخفيض ان هارفي بعد