للى اثثو بيوتهم تعالو ندردش...

المنزل والديكور

كيفكم بعد التعب والدوخه وحوسه الالوان والماركات والانواع ووووووووووووووووووووووووو
انا ماعاد صرت اميز الالوان من كثر التعب وياكثر مانشترى ونندم او ناخؤذ ونلاقى شى مناسب افضل....انتو مثلنا يابنات انا توى سكنت فيلتى وياكثر اشياء عندى مو مقتنعه فيها ... او نختلف فيها انا وزوجى :27:
ياليت كل وحده تعرض تجربتها ايش الاشياء اللى خذتها وندمت....
انا عنى غرفه نومى مره حلوه بس ودى انى اخذت انعم حلوه للى يحبون الفخامه وانا وزوجى نحب الستايل الامريكى اخذتها ب10 الاف وقيمتها الاصليه 15000 من وود اكس الى بالخبر ...
الشى الثانى وهذا اللى مجننا طقم المجلس انلبخت وشريته من مفروشات العمر بالدمام برضوووو فخم جدا وخدااديادت وزحمه ولونه عسلى وستايله فخم خمس قطع وزوجى يقول شيليه باى طريقه ولا بيعيه:44:يبغى طقم متصل ساده وتمنيت انى خليته بلاط بسلامته هو ومجلسه خصوصا ان ذوقنا النسائى يختلف تماما عن الذوق الرجالى ..
موكيت غرفه النوم تمنيت انى حطيت مكرونه احسها مريحه واحلى بكثييير انا اللى حطيته الموكيت الامريكى الساده ...
والحمد لله فى اشياء كثير توفقنا فيها مثل المطابخ كانت من العليان وعباره عن مطبخين تحضير وديرتى كتشن نالت استحسان واعجاب الكثير...
وبرضو كنب الصاله من المنزل كان رايق ورائع جدا...
وسيؤاميك البيت من الملحم خيااااااااااااااال بصراحه..
واصباغ البيت الحمد لله كانت موفقه كانت من جوتن وتعتيق خفييييييييييييييييف بيد مؤسسه ممتازه.
ستاره صالتى العلويه حطيت المخمل اللى يجيك معفط وندمت حسيت القماش تقليدى جدا بس هذى ضريبه السريه وين اللى ياثثون عطونا تجاربكم خلونا نواسى بعض تكفون...
تصدقون انى صرت اخاف ائثث عشان ما اندم ....قدامى شغلات كثيييير افكر مليون مره قبل اى خطوه ياليت يابنات تدلونى كيف انزل الصور بطريقه سهله ودى افرجكم على بعض الاشياء واخذ رايكم عجزت اتعلم هالسالفه...
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ammazen
ammazen
ياهلا فيك والله
عاد الندم كثري منها بس الحمد لله عالنعمه اللهم لك الحمد
انا عندي السراميك صراحه شكله ماش
بس مو مره
يمشي والحمدلله مع انه كان باسوق يجنن
وتراه كمان مطفي معتق
وانا حب الشي اللي اللمبات تصقع فيه او بشكل اوضح زي المرايه
واحب البيج وانا اخذت خربزي على بيج
الحمدلله على كل حال
عشان كذا نصيحه لا تاخذو شي مطفي احس حتى النظافه ماتبان فيه صح وشاركونا
ريوم عيوني
ريوم عيوني
اهلين بالغالين كيفكم ****لله طيبين
على قولة الاخت الي قالت الندم كثري منه انا بصراحة احس اني محظوظة شوي يعني دايما الضروف تجبرني اعمل كل شي بسرررررعة بس الحمدللة يطلع حلو لاكن المشكلة الرجال ذوقهم غير ومو دايما يطلع حلو ويموتو على الاشياء التقليدية انا الان بأثث شقة وطبعا مستاجرة والمشكلة انها قديمة((بوية امريكي_سيراميك يجيب الهم_ومطبخ مش ولابد........الخ)) واستاجرناها مظطرين لأنو مانقدر نبعد عن بيت ام زوجي لأن ماعندهم احد الا زوجي الله يحفظة لي ولهم المهم بدأنا بالتاثيث غيرت لون بوية مجلس الحريم بيج وطلع حلو وفصلت مجلس كمان والحمدلله طلع حلو رغم اني كنت مرررة خايفة و****لله انزل الصور لما اتعلم واخلص اكسسواراتها والمدخل اخذتوا جلد بني محروق مع اكسسوارات فيروزي وكمان طلع حلو وغرفة النوم كلاسيكي ماشي حالها بس يبغالها شوي لمسات ومطبخ عادي فصلتو عشان بيت مو ملك وممكن نطلع منو باي لحضة بس احس كمان شوي اكسوارات ويطلع ماشي حالة لاكن المشششششششششششششكلة بمجلس الرجال والصالة المجلس مررررررررررة تقليدي والوانو عادية بني وبيج وذهبي مساند هو مرتب بس تقليدي وعادي اما الصالة مشكلتها مشكلة انا لسا ما اثثتها بس سافرت عند اهلي اسبوع ولما جيت لقيت زوجي فارشها موكيت وانا مااااااااااااااااااااااااا أبغا موكيت كنت ناوية ياباركية اوفينيل شبة الباركية ودحين ورطانة بالموكيت فين اودية لانو غالي وزوجي كان فارشو مفاجئة وانا مو مشكلتي الموكيت بس مشكلتي الشقة لانو يبغالها اثاث ذوق وشوي لمسات وتغييرات عشان تطلع حلوة و****لله اوافيكم باخر المستجدات بالصور قبل وبعد لما اتعلم وشكرا حبايبي.
جنوبية وبس
جنوبية وبس
انا توي خلصت
ما خلصت 100%

تندمت على عدةأشياء منها :

البويات من الجزيرة اطلب لون ويجيني غيييييير بس الحمد لله مقبوله بس بطلت اجيب بويات من الجزيرة

الشي الثاني أقمشة الكنب اشوفها في المحل شي بس في البيت ماش
مع ان كل اللي شافوها يقولون حلوة بس انا ما عجبتني مرة

غرف العيال باقي ما جات الله يستر

وغيرها بس ما تحضرني الان
**شهود**
**شهود**
up
اخت شحرورة
اخت شحرورة
بعد انا معااااااااااااااااااااااااااكم

احناااااا حجزنااا الاثااث كله من غرفة نووم وغرفة حريم ورجال وتنجيد كنب وستاااير ومطبخ
وللان ما جااااااااااااا الله يسسسسستر

لكن الشيء الوحيد اللي ندمانة علية بقووووووووه

العمااااااااااااااااااااااااااااااااااال سواء عمال السراميك او البوية من تعتيق وعمااال السبااااكة
جداااااااا سيئين

ايه صح اخترت لون طحيني من الجزيره لتعتيق اطراف جبس السقف وجاني لووون غير بني فاتح يمصخ الكبد

والله يعيييين