بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي الكريمات ... و بعد اذن مشرفاتنا الفاضلات .. عندي فكرة وبشوف مدى تقبلكم لها في هذا الموضوع

....الفكرة باختصار.....

كثير من الأطباق في هذا القسم و خاصة المصورة منها .. مارأيكم لو كتبنا موضوع نقوم فيه بالنقد البناء لنصل لأفضل صورة نطمح إليها .. شرط الاستئذان من صاحبة الطبق ..
مثلاً تكون أحد الأخوات قد قرأت طبخة ما ولها ملاحظات على التقديم تأتي لنا بالصورة وتنقدها هنا ..
مثال : قبل قليل اطلعت على صورة إحدى الأخوات لطبق لذيذ لكن طريقة تقديمها له غير جذابة لم تقطع الخضار بشكل صحيح ولم تزين الطبق بطريقة تفتح النفس .. فآتي أنا و أستأذن منها و أبدي ملاحظاتي على طبقها وأعطيها أفكار أخرى ..
تأتي أخت أخرى بصورة أخرى وتنقدها بعد الاستئذان ..

مع محاولة تقليل الردود بدون فائدة قدر الإمكان .. يعني نحاول يكون في كل رد صورة ونقد ولامانع من إبداء الرأي في صورة أحضرتها زميلتك .. ولامانع أيضاً من أن نحضر صور من أي موقع ونتكلم حول الأخطاء التي وقعت فيها ..

ما رأيكم ؟
17-06-1429 هـ, 09:19 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
التقديم اكيد له فن وتنسيق الاطباق والسفره كامله

له مردود نفسي على المتذوق

يعطيكـ العافيه على الفكرهـ
17-06-1429 هـ, 10:04 صباحاً

فكرة روعه ياريت عشان نستفيد من بعض
17-06-1429 هـ, 10:11 صباحاً

الغالية هذي فكرة حلوة بس أحسها بتظلم بعض البنات وخاصة اللي توهم بادين بالطبخ..

واحنا هنيه نشجع أعمالهم وتطبيقاتهم أكثر من انه نطلع عيوبهم بالتقطيع والتعديل..

بس

مثل ماذكرتي في حالة العضوة نفسها راضية عن تقييم البنات لكيفية اظهار صورها بالشكل النهائي بالنقد البناء أنا ماعندي أي اعتراض..

يجب مراسلة البنت قبل أي عرض لصورها..

موفقة حبيبتي والله يعطيكم العافية
17-06-1429 هـ, 10:23 صباحاً

شكرا لكن اخواتي
ولن نطرح الموضوع حتى تزيد الاصوات

اختي الكريمة المسافرة ذكرت مرارا شرط موافقة العضوة ثم إنكم أنتم من يقرر أخيرا هل نستمر أو لا ومانحن سوى ضيوف ..

لو كانت لدي أطباق لعرضتها ولكنت أول من يخضع لهذه الفكرة .. إن هدفي هو تقويم نفسي وغيري حتى نصل للأفضل ..
17-06-1429 هـ, 02:43 مساءً

الساعة الآن 02:48 .