8
8
8
8
المقادير واضحه ومعروفه لدى الجميع

والطريقه سهله وبعضها موضحه بالصور
ربي أفرج همي وحقق حلمي

افضل شي في الكتاب الاطباق الرئيسيه دجاج- لحوم-كبسات والسلطات رهيببببببببببببببببببه
لكن الحلى بعضه معروف والمعجنات ايضا
ربي أفرج همي وحقق حلمي

السلام عليكم عندي استفسار اقرا دايما الي تقول كتاب الطبخ حق ام شهد ياليت تقولو اش اسم الكتاب وهل هوجديد
جزاك الله خير

موضوع ممتاز

واللي تقول موحلو هالموضوع أو التدقيق مو حلو أقولها هالموضوع مو نقد طبخة أو يسبون الكتاب لأ بالعكس حنا يالعضوات من
حمام الدار واللي يمس الكتاب يمسنا ونبية يكون بأحلى صورة وأحلى من الكتب الثانية ومانرضى أحد يسبة علشان كذا ننبههم للطبعات الثانيات

وأنا بصراحه وفية كثير مثلي تهمهم الصور يعني أنا بكتب الطبخ إذا الصورة تفتح النفس وطريقتها موضحة بالصور وبالترتيب (أقصد الصور مرقمات) أسوي الطبخة وأتحمس أشري الكتاب

عموماً أنا لسى ماشريت الكتاب عندي كتاب أطباق النخبة وإلى الآن ماسويت ولا نصة خخخخخخخخخ

الشي الثاني : أنا مغتربة ولا أبي أشترية الحين

جزاء الله القائمين على الكتاب والمنتدى خير الجزاء

ياااارب هون علي

اقتباس مشاركة
باقي مااشتريته--بس اقتراحك حلو عشان يتم التعديل في الطبعة الثانية
يسلم بؤك! مشكورة عالمرور

اقتباس مشاركة
والله ماشاء الله عليك المفروض يحطونك بلجنة التدقيق
بس كلامك ماعليه غبار وانا الكتاب مابعد شريته والاكان فصصته معك
تسلمين يالغاليه.

اقتباس مشاركة
كنت متحمسه اشتريه بس بعد ماشفت تعليقات البنات هونت خصوصا توني شاريه كتاب ام شهد ماعليه كلام الله يجزاها خير
معليش وش قالوا عنه البنات أنا ماأشوف فيه عيوب كبيرة.يمكن لأني مانويت التطبيق في الفترة الحاليه ....مشكورة ووشو كتاب أم شهد

اقتباس مشاركة
انا ان شاء الله باشتريه نبهتيني الله يعطيك العافيه
ويعافيك يالغاليه

اقتباس مشاركة
بصراحه من غير زعل

انتي تحكي الصدى

مااشوف انها عيوب عقيمه

والتدقيق الكتير موحلو
ليش حبيبتي التدقيق مو حلو؟؟
بالعكس حلو أن الكتاب اللي يحمل اسم عضوات عالم حواء يصير كامل وخالي من العيوب الكبيرة والصغيرة
ووجهة نظرك أحترمها

اقتباس مشاركة
جزاكى الله خيرا
وإياك
لو كنت متوكلاً عليه حق التوكل لما قلقت للمستقبل، ولو كنت واثقاً من رحمته تمام الثقة لما يئست من الفرج، ولو كنت موقناً بحكمته كل اليقين لما عتبت عليه في قضائه وقدره، ولو كنت مطمئناً إلى عدالته بالغ الاطمئنان لما شككت في نهاية الظالمين

الساعة الآن 09:52 .