شمش لم تغرب
شمش لم تغرب
هلا قلبي
اذا تعرفين الدكتور يوسف الشرفاء يجي علي التلفزيون هو اردني
قال وصفه عن تكبير الصدر كلها مواد طبيعيه واشياءة وخلطااته مررة تجنن انا جربت منه كذا وصفه وتطلع تمام معي
شوفي شنو قال عن تكبير الصدر
ملعقه خميره- ملعقه عسل -ملعقه زبد البحر مطحون- ملعقتين ماء ورد
وقبل كذا تجيبين مويه ساخنه اقرب للدافية وسوي تدليك لين تسير الجلده حمراء وثم حطي الخلطة للفتره الي يستحمله جلدك

وهي الخلطة لتبيكر اي منطقه عندك
كوب لبن بقري - 2 ملعقه ملح- 3 ملاعق سكر -وملعقه خميره = كله في الخلاط ثم اضيفي كوب سمن بقري راح يسير مثل الكريم
يوميا يدهن منه من تحت لفوق
2الي 3 ساعات
واذا سار حب وقفي
موفقه قلبي
وغير كذا قلبو اهتمي باكلك وكلي فيتامينات واستشيري دكتورة
وان شاء الله نشوفك احلي عروس يارب
حلا علي
حلا علي
تذكرت شي ثاني أختي

إطحني الخيار بقشرة وصفيه وحطيه بقوالب الثلج
و كل مرة خذي مكعبين ومرريها على صدرك بحركات دائرية

وتجنبي الموية الحارة على الصدر لما تستحمي لأن بشرة الصدر رقيقة
وحساسة و تترهل بسرعة
ROO7Y_ES
ROO7Y_ES
اختي الشيهانه كلامك صحيح وجدا رائع بصراحه انا اشكرك على هذا الكلام من كل قلبي...انا مقاس صدري 34 B وحابه شكله ومشدود الحمد لله بس لاني اصغر صدر في العائله احصل لي كم تعليق يضيقو الخلق ...بس مقتنعه فيه بس احيانا يجيني الشيطان واقعد اوسوس ليش صدري صغير وكلام من كيذا بس بصراحه كلامك عطاني صفعه على وجهي ..يعني صدري ماشا الله مو شين بالعكس يجنن بس عشان حجمه صغير المفروض ماسوي كيدا ... وخاصة ان خطيبي يحب الصدر الوسط مايحب الكبير يشمئز منه وبعدني ماتزوجت .. وامي تقولي بكره لما تتزوجي بيورد صدرك على طول ...وبصراحه انا اشكرك من قلبي...احنا احسن من ناس كثير الحمد لله رب العالمين...
الشيهانـــة
الشيهانـــة
اختي الشيهانه كلامك صحيح وجدا رائع بصراحه انا اشكرك على هذا الكلام من كل قلبي...انا مقاس صدري 34 B وحابه شكله ومشدود الحمد لله بس لاني اصغر صدر في العائله احصل لي كم تعليق يضيقو الخلق ...بس مقتنعه فيه بس احيانا يجيني الشيطان واقعد اوسوس ليش صدري صغير وكلام من كيذا بس بصراحه كلامك عطاني صفعه على وجهي ..يعني صدري ماشا الله مو شين بالعكس يجنن بس عشان حجمه صغير المفروض ماسوي كيدا ... وخاصة ان خطيبي يحب الصدر الوسط مايحب الكبير يشمئز منه وبعدني ماتزوجت .. وامي تقولي بكره لما تتزوجي بيورد صدرك على طول ...وبصراحه انا اشكرك من قلبي...احنا احسن من ناس كثير الحمد لله رب العالمين...
اختي الشيهانه كلامك صحيح وجدا رائع بصراحه انا اشكرك على هذا الكلام من كل قلبي...انا مقاس صدري 34...
:) مرحبا بك عيوني

ومشكورة ياقلبي على كلامك اخجلتيني

تدرين عاد ان صدري كان مقاسه 38 والبنات يغارون مني بس كنت مو مقتنعة كنت ابي
زي جسم العارضات وفعلا نحفت وصار مقاسي 36
بس طلعت لي تشققات وقريت ان خل التفاح يشد البشرة ويخفف التشققات

:42: وللأسف خخخخخخخخخخخخخ نحف صدري وصار مقاسي زيك 34 B لكن لا شد ولا راحت التشققات

لكن يالله لك الحمد مرتاحة وماني زعلانة، يعني عل الاقل اذا اعرستي بيصير
مقاسك 36 او 38 يعني برضو كويس ماراح يكون حجمة هائل ويحكرك باللبس

الحين بعد ماصغر صدري صديقاتي انقسموا نصين
نص يقولي ياحظك ودنا صدورنا تصغر
ونص يقولي يامجنونة ليه كذا

لكن انا مسكرة اذاني الثنتين لاني مقتنعة كل الاقتناع لان هذا اختياري

وانتي ياقلبي خليك زي مايقولون ياجبل مايهزك ريح