روعه بكل شي
روعه بكل شي
اول مرره اسمع هالخبر
n.o.r.y
n.o.r.y
الله يجزاك خير
هيام أيامي
هيام أيامي
السلام عليكم
أنا كنت أشرب الشاي بكثرة و في كل الأوقات و يوم اللي سمعت أن كثر شربه يسرع بالشيخوخة
نقصت من الكمية و بقي 4 كؤوس باليوم
و قبل شهرين تعبت و بدأ قلبي يخفق بشكل غير عادي و رحت عند دكتور أمرض قلبية و بعد الفحص قال لي عندك الأعصاب بسبب كثرة المنبهات من شاي و قهوة و منعني من شربهم و نصحني بشرب البابونج و اكليل الجبل و النعناع ...
و لكن رغم ذلك لم أستطع التوقف عن شربه و أصبحت أشرب كأسين فقط في اليوم
شــمــايــل
شــمــايــل
السلام عليكم أنا كنت أشرب الشاي بكثرة و في كل الأوقات و يوم اللي سمعت أن كثر شربه يسرع بالشيخوخة نقصت من الكمية و بقي 4 كؤوس باليوم و قبل شهرين تعبت و بدأ قلبي يخفق بشكل غير عادي و رحت عند دكتور أمرض قلبية و بعد الفحص قال لي عندك الأعصاب بسبب كثرة المنبهات من شاي و قهوة و منعني من شربهم و نصحني بشرب البابونج و اكليل الجبل و النعناع ... و لكن رغم ذلك لم أستطع التوقف عن شربه و أصبحت أشرب كأسين فقط في اليوم
السلام عليكم أنا كنت أشرب الشاي بكثرة و في كل الأوقات و يوم اللي سمعت أن كثر شربه يسرع بالشيخوخة...
عزيزتي كثرة المنبهات صحيح تضر بس الشاي الأحمر له فوائد أيضاً كل حاجة لا بد من الاعتدال فيها أنصحك لا تشربي أي منبهات قبل النوم لأنها تسبب الأرق ولا تأخذين كفايتك من النوم مما يسبب لك مشاكل كثيرة منها حدة المزاج ومشاكل في البشرة وكل هذا بسبب عدم أخذ الراحة الكافية والله يسهل أمورك .
اعزاسم
اعزاسم
الله يوفقك