ضيعتني العاطفهـ
حبيبتي ليه شايله همها؟؟

بالعكس شي حلو فيك ومميز المفروض تفتخري فيها

إنتي بس شيلي عنها الشعر وأبرزيها أمام قريباتك

وخليك فخوره فيها ومحد راح يفكر إنها عيب خلقي

إلا إذا إنتي فكرتي فيها كذا

والعمليه نصيحه لوجه الله لاتسويها تحبي يعني تكوني مريضه

بالسرطان عافانا الله وإياك وجميع المسلمين؟!!

أكيد لأ .. والكريم ياعمري أكيد بيخفيها مؤقت طيب وبعدين؟!!

خليها زي ماهي وأبرزيها وأفتخري فيها مهما كان هاذي جزء منك

ولايهمك كلام أحد حبي نفسك في المقام الأول وماعليك من رأي الناس

وبسسس :27:
مروىوالعذاب
مروىوالعذاب
مشكورة حبيبتي الله يجبر بخاطرك زي ماجبرتي بخاطري
رفعتي معناوتي أكثر وأكثر أنا محتاجة مين يرفعلي معناوتي لأني جد تعبانة من هذا الموضوع
أشكر مرورك الطيب أختي ضيعتني العاطفهـ
ساعدوني يا بنات الأسلام أنا كثير محتاجة لكلامكم الطيب ولي عندها وحدة مثل مشكلتي وش عملت تزوجت
زوجها اش قالها عن هذا الموضوع أنا إلي بهمني وش أسوي مع زوج المستقبل أن شاء الله ربي يبعت ليا ولكل بنات الأسلام
أمين
كلمة نطقها خفوقي
احمدي ربك على العافيه
اهم شي ربي اعطاك الصحه والعافيه
اللي بعض الناس محرومين منها
واذا منحرجه من زوجك لما تتزوجي
ترجع المسألة الى الثقة من النفس يعني انتي تكوني واثقه عشان تسكتيني ومايتريق على خلقة ربي
ومافي انسان كامل واذا هشي مسببلك حساسية ممكن تطلبي الشوفه الشرعية وابوك يخبرة عن اللي بيدك
واذا شاريك مارح يهمه
والله يااختي انا كان فيني وحمه في فخذي واصل للمنطقة الحساسة ومغطيها بعد ولونه بني فاتح وانا بشرتي بيضاء يعني مرة واضح وكنت شايلة هم هشي ورحت لدكتور قلي اشيله لك بالليز بس ممكن يكون افتح من جسمك الطبيعي يعمي مثل البرص مكالنه يكون وامي وابوي ماوافقه وتزوجت وقلتله بعد الملكه لما كنت اكلمه وتزوجنا ومانتبها لها مرة ومااعطاها بال مع انها كانت والله واضحه يمكن مرة شافها بعدها عشان انا واثقه من نفسي والله مايتكلم عليها
يعني ترجع المسأله للثقة بالنفس ومحد يقدر يعيبك بشي
والله يوفقك
مروىوالعذاب
مروىوالعذاب
تسلمين أختي كلمة نطقها خفوقي صح كلامك أهم شي الصحة والعافية والثقة بالنفس
أنا بدت معناوياتي ترتفع بمساعدتكم يا بنات فعلاً رجعتولي الأمل من جديد ان شاء الله ما أفقدكم
حبايبي ما تتركوني وحدي
مشكورة على مرورك الطيب
patool
patool
حبيبتى مروى والعذاب انا على ما اعتقد مش مشكله بالعكس ممكن تكون فى نظر زوجك جميله انا عندى صديقتى وعمتى عندهم نفس الوحمه بس فى الوجه وشكلها حلو مش وحش للدرجه دى انا من رايى تسيبيها و لما ربنا يكرمك بالزوج الصالح شوفى رد فعله ايه بالنسبالها وشوفى راى الاقربين واللى انت تثقى فيهم ايه وانا شيفاها حلوه وربنا يوفقك ويحميكى