بالتوفيق الله يفتحها عليكم ان شاء الله
حبيبتي انا مقيمه في ماليزيا حاليا وعن طريقه تجارتي فانا اشتري وابيع عن طريق النت...يعني مثلا : اذا ابغى مجموعه عبايات عشان ابيعها هنا في ماليزيا ادخل النت وادور وحده من التاجرات الي تبيع عبايات حلوه وارسلها..اطلب منها كاتالوج يعني صور للعبايات والخامات الي عندها واذا عجبتني اطلب طلبيتي وهيه تجهزها وترسلي هيه بالبريد السريع وانا ارسلها المبلغ على الحساب الي تعطيتعطيني هو..بس انا ارسلهم نص المبلغ قبل ماتجيني البضاعه والنص الثاني بعد ما استلم البضاع......
نفس الشي اسويه لنفسي يعني مثلا اعرض خدماتي وبضايعي على الي تبي والبنات الي يغوا شي من ماليزيا يراسلوني وانا اعطيهم ايميلي فيرسلولي طلباتهم وانا احاول اوفرها لهم..واحيانا اطلب امثله صور اذا وجوديت يعني مثلا وحده تبقى فساتين اطلب منها بعض نماذج الفساتين الي تعجبها وترسلي وبكذا اعرف ذوقها وما اتعب في البحث واصورلها كذا فستان وارسلها الصور وهيه تختار..وفي بعض البضايع بتكون متوفره عندي بكتالوج ...عرفتي اختي...وممكن برضه تدخلي على مواقع تسويق كثيره عندك في النت بس المواقع عادتا اسعارها غاليه شوي...او تقدري تبحثي عن شركات صينيه تصدر الاشياء المطلوبه عندك وتراسليهم وهمه حيردولك جواب...
اتمنى اكون افدتك..والله يوفقك ويرعاكي.
انا عندي مجموعة عدسات ببيعها بالجمله .. اذا حابه .. طرشي لي على الخاص
يسلموووو بنات ....... يعطيكم العافية ......

طيب بس سؤال هل هالطريقة يبي لها تصريح او سجل مدني .... او عادي ....

ممكن تقولون لي اسماء الشركات البريد السريع وافضل شركة منهم ..؟؟

تحويل المبلغ عن طريق شركات التحويل الصرافة والا عن طريق حساب خاص بالبنك

ثانيا كيف يتم توصيل البضاعة يعني لو عندي بضاعة وابي اوصلها لوحدة في نفس مدينتي يعني من وين اتفق مع مندوب ؟؟؟
abodi06اختي

هل عندك كاتلوج للمنتجات من ماليزيا لو امكن تعرضينها لنا .... عشان نطلب منك

الساعة الآن 08:08 .