من فيكم جربت بذرة الكتان بهذه الطريقة؟

علاج السمنة والنحافة

حبايبي اكيد كلكم سمعتو عن فوائد بذرة الكتان في التنحيف طبعا انا حاولت اشربها لكن طعمهاغير مقبول فصرت اكلها ناشفة ثلاث مرات في اليوم بعد الأكل فياليت اللي منكم جربتها بهذه الطريقة ونحفت عليها تقولي 00واللي جربتها بطريقة ثانية ونحفت عليها بعد تقولي الله يعطيكم العافية
3
761

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دبه سمينه بريالين
اختي الغاليه يسعدني اني اول من يرد عليك واقولك اني جربتها لمده شهر وكنت اشربها مع الماء كاس الصباح على الريق وكاس قبل النوم وفعلا والله اعطت نتايج وكان باين علي اني نحفت بس لالاسف انا رجعت كل اللي نحفته بس انا الحين رجعتلها وتخفيف ورياضه والله يجيب اللي فيه الخير
دبه سمينه بريالين
اختي انكساااااااار ترى الحريم مو كلهم واحد يمكن انتي ماكنتي تاخذي مانع علشان كذا خفتي ان استخدمتها وكنت اشرب حبوب والدوره كانت تجي بموعدها لما اخلص الشريط بس لالامانه انا سمعت هالشي من قبل وكثير اشتكوا منها انا جربتها وكتبت اللي شفته بس تبرئه للذمه مالي شغل علشان ترى اصابعك مو كلها زي بعض وكذا حنا يالحريم مو لازم اللي يلبقلك يلبق لغيرك والله اعلم
غرامي زوجي
غرامي زوجي
اختي انكساااااااار ترى الحريم مو كلهم واحد يمكن انتي ماكنتي تاخذي مانع علشان كذا خفتي ان استخدمتها وكنت اشرب حبوب والدوره كانت تجي بموعدها لما اخلص الشريط بس لالامانه انا سمعت هالشي من قبل وكثير اشتكوا منها انا جربتها وكتبت اللي شفته بس تبرئه للذمه مالي شغل علشان ترى اصابعك مو كلها زي بعض وكذا حنا يالحريم مو لازم اللي يلبقلك يلبق لغيرك والله اعلم
اختي انكساااااااار ترى الحريم مو كلهم واحد يمكن انتي ماكنتي تاخذي مانع علشان كذا خفتي ان...
مشكورات حبيباتي على الرد وانا فعلا خايفة انها تأثر على الأرحام وياليت اللي اثرت عليها بعد تفيدنا