عودة مرة اخرى
حسبي الله عليهم مايقدرون يصبرون شوي الين الواحد يربح شوي ويطلع
بس السوق واسهمي ترتفع بطلع من السوق قلت بعوض خسارتي في البلاد علشان ابيعه اطيح في اسهم جديدة
وين الكاسح وارزاق وسكوت
اختفى الجميع ولاتطمين
صراحة مو شي هالسوق مافي احد يطمنا ماغير مخلين هيرمس يعلها تنهرس على اللي تسويه من تتكلم يطيح سهم لو تسكت احسن على قولة المثل ان كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
20-06-1429 هـ, 12:48 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (ضحكتهم بالدنيا)
الجبس السهم انطلق لمستويات 83 ليحقق هدفه المحددمن 3 اشهر
الدعم المهم القادم 78 واختراق 79ز25 يؤهلنا لزيارة 80ز5
يعني ماراح ترتفع بعد كذا تقصدين
20-06-1429 هـ, 12:48 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (الشموس90)
منجا

عجل القصيبي زوجتة بنغاليه، والله ضحكت ضحك على كلامك
20-06-1429 هـ, 12:49 مساءً
 
نستودعكم ... فااااصل ونواصل
20-06-1429 هـ, 12:53 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (ss1200)
عودة مرة اخرى
حسبي الله عليهم مايقدرون يصبرون شوي الين الواحد يربح شوي ويطلع
بس السوق واسهمي ترتفع بطلع من السوق قلت بعوض خسارتي في البلاد علشان ابيعه اطيح في اسهم جديدة
وين الكاسح وارزاق وسكوت
اختفى الجميع ولاتطمين
صراحة مو شي هالسوق مافي احد يطمنا ماغير مخلين هيرمس يعلها تنهرس على اللي تسويه من تتكلم يطيح سهم لو تسكت احسن على قولة المثل ان كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
ياحلوين والله انها غلطتنا، المفروض وقت الاكتتابات نكون برى السوق

بالنسبة لي ثاني مره اذا عرفت انه فيه اكتتاب بطلع واذا نزل السوق برجع اشتري
20-06-1429 هـ, 12:53 مساءً
 


الساعة الآن 06:00 .