noor_uae
noor_uae
مرحبا بنات

انا اشوف انه الجمال نسبي ويختلف من انسان الى اخر

يعني اللي اشوفها انا جميله يمكن ما تكون بنفس الجمال في عيون غيري

بس فيه مقاييس جمال مثل الانف الطويل والوجه الناعم والفم الدقيق يعني قليل تشوفون وحده فيها كل هاي المواصفات والحلو ما يكمل

اما الملح يعني الجاذبيه وهاي ما تعتمد على الملامح الجميله في وجه المراه بقدر ما تعتمد على تعابير وجهها يعني ترقق شكلها تصير مثل البريئه مثل الهام الفضاله في الحياله شوفوا كيف حركاتها ووجها كله تعابير يعني هالشيء اللي محليهااااا

بس شوفوها في الحريم وتكون جديه شوفوا كيف شكلها انا ما اشوف فيها زود

وسلامتكم :)
هاو وشو
هاو وشو
انا عندي في بنات جميلات بس ماصلات زي مييييييييييييييييييييين ياربي<<<<<طارت المعلومات

مثال باسكال مشعلاني

وفيه عاديات بس مماليح يعني فيهم خفة دم ودك تزرطيهم مثل

الاموووووره منى زكي

وسعاد حسني اول

وبس باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايو
*قلوب*
*قلوب*
خواتى انا عاد بقول رائى فى الجمال والملح بصرف النظر عن الد يا نات هى فى الاصل خلقت ربى

انا الى الان ما شفت روح جميله ولا بسمه رقيقه ولا قوام رشيق ولا شعر ولا بشره ولا قصة شعر الخ ......

اجمل ولا املح ولا اجذب وجمال فعلا طبيعى حتى وهى خارجه من مستشفى الولاده بولدها الاول

هى

ديانا سبنسر خساره فى تشارلز حتى الاسم جميل

وهذا رئى مع خالص تمنيات انا جميلات بكل معنى الكلمه فى كل شىء وسبحان الذى خلق واحسن صورنا
*قلوب*
*قلوب*
خواتى انا عاد بقول رائى فى الجمال والملح بصرف النظر عن الد يا نات هى فى الاصل خلقت ربى

انا الى الان ما شفت روح جميله ولا بسمه رقيقه ولا قوام رشيق ولا شعر ولا بشره ولا قصة شعر الخ ......

اجمل ولا املح ولا اجذب وجمال فعلا طبيعى حتى وهى خارجه من مستشفى الولاده بولدها الاول

هى

ديانا سبنسر خساره فى تشارلز حتى الاسم جميل

وهذا رئى مع خالص تمنياتى واتمنى ان نكون جميلات بكل معنى الكلمه فى كل شىء وسبحان الذى خلق واحسن صورنا
العزيزه
العزيزه
انا أعتقد أن كل وحده لها جمالها الخاص

و ملحها الخاص

هههههههه

شكرا على الموضوع