o0o.... بياض بشرتك ........ بـ 4 دراهم فقط

العناية بالبشرة

السلام عليكم خواتي العزيزات ........:26:

الصراحه انا جربت هالكريم لتبييض البشره و وشفت نتايج اتسر الخاطرفي فتره قصييييره:42:
سلمكن الله هالكريم اسمه ..شارلي وهو بطول الصبع السبابه تقريبا ولونه علبته تقريبا فضيه وعليها من فوق خط اخضر وعلييه صوره حرمه اجنبيه الشكل ( .. علشان ما يلتبس عليكم الامر بشكل الكريم ;) ) وفي منه انواع
المهم هذا الكريم تلقينه بالسوبرماركت ولا بالصيدليات ولابمحلات اللي يبيعن فيهن الفلبينيات

بس اريد اوضح شي ............. مب كل انواع البشره ايناسبها لكريم هذا يعني في انواع من البشرات اللي تتنفخ من هالكريم وما يناسبها ...... ومافي حل عشان اتعرفين اذا ناسبج لكريم ولا لا الا انج اجربين:23: واتحملي عاد .. واذا ما ناسبج على طول روحي العياده وبيعطونج كريم بيخوز عنج الانتفاخ هذا بسرعه ..
بس اللي ايناسبها لكريم ....... انا اقولها تضمن بياض ولا احلى منه :32::32:
بس اهم شي تستمر علييه .. وبعد هالكريم تقدرين اتحطينه يوميا يعني كأساس لوجهج قبل المكياج ..
واتمنى اني اكون افدتكم ...... :42:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمس الشمووووسه
:24: :24: وش اسمه اختي؟ وكم المده اللي استخدمتيه وفادك؟:27: :24:
*بنت بــــو خليفه*
:24: :24:
الأسمhanoon
الأسمhanoon
لوسمحتي اختي اكتبي اسمه بالانجليزي وهل ينفع لسواد الركب
زينهم
زينهم
تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييين يا قمر, كلامها صح يا بنات,

أنا مجربته و ممتاز, و أضن هو سر من أسرار بنت بو خليــــــــــفة لتفتيح الأبط , ولى لا يا بنت بو خليفة يا شيخة الزيـــن ... :26:

أنا مشكلتي إني ما أدام على الشي و لاكن أنصحكم يا بنات فيه, ينعم و يفتح

, اسمه بالأنجليزي SHERLY
ديرو بالكم من المغشوووش, و بلييييييز لا تنسونس من دعواتكم أنا و أختنا خالت فلانة و بنت بو خليفة

:24: :27:
بنت الشواهين
بنت الشواهين
تعبااااااان ما ينفع يخلي البشره دهنيه وبعدين ما يعي بياض طبيعي يعطي بياض اغبر .. جربته وما نفعني معا احترامي لاخواتي اللي عجبهم..