ساعدووني الله يفرج همكم (بنات استراليا)( فضلا اختي ضعي استفسارك في موضوع بنات ستراليا

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي المغتربات انا ان شاء الله مسافره لاستراليا و ما ادري وش البس عبايه ما لقيت جواب يشفي صراحه حست و عفست وما بقى شئ ع الروحه اللي في السعوديه يقولون البسي سوداء وحجاب ملون وتلثمي في نفس الحجاب
انا شريت حجاب امس كذا مشجر او منقش وردي فاااتح وبني دارج مع سيماوي وذا الالوان وش رايكم ارجعه ولا لا..؟ هو حلو بس بالثمه احسه غرييب مع الحجاب ... والعبايه محتااااره شوي واصيح اليوم دخت المنتدى سمعت عن عباية الجنز؟؟؟بصراحه اول مره اسمعها بس حلوة يعني كشخه وش لون شكلها ؟؟وين اجيبها منه ؟؟عادي ما يهم السعر اهم شئ الشكل و هل فيه عبايه احلى منها او افصل غيرها اذا ما عجبتني ال جنز ...انا عارفه قاعده اطلب كثيير بس مايضيع شئ عند ربي الله يجزاكم الجنه تراااني مررره محتاجتلكم
:44::44::icon33::icon33:

9
872

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صوت الصحراء
صوت الصحراء
هلا بك في استراليا
لايضيق صدرك
من كثر التفكير اهم شي اللي يعجبك
بالنسبه للالوان حلوه انا عبايتي عاديه جدا على الكتف واسعه وحده بنيه ووحده بيج
ومع حجاب زهر ببيج واتنقب باللثمه اللي فيها مغاط مع ورا مفصلتها نفس العبايه والحجاب مختلف
واذا تبغين بنفس الحجاب سويه لثمه بس صغيره بحيث تكون زي النقاب وبعدين تتعودين على شكللك
وفضل انه يكون هادي او مقلم او ساده زي كذا بس هادي عشان ماتسنكرين شكلك فيه
بالنسبه للجنز هي حلوه وخصوصا بالشتاء
روحي الدخيل للاقمشه او اي محل وخوذيه وفصليه عند محل العبايات نفسه
على اي موديل يريحك وخوذي حجاب مناسب
ونصيحه خلي العبايه مسكره اريحللك
وواسعه شوي
والله يوفقك ياقلبي ويهون عليك والمساله سهله مره اهم شي اللي يريحك
بالتوفيق
دعواتك
AMAM2
AMAM2
عاااادي لاتشيلين هم بس اهم شئ اختاري من نوعية القماش الحلو الي ماينكمش وخذي رمادي وبيج بس لاتخلينه فاتحه مررره لانك بتتبهذلين خاصه اذا عندك اطفال وفصليه عند محلات العبايات وخليها مسكره احسن
بنـ أبوها ـت
بنـ أبوها ـت
البسي اي لون مافيه مشكله
والغطاء ماعندك مشاكل فيه,, الشعب هنا متعود

بس حاولي تبعدين عن الفواتح لعدة اسباب,, منها انها تتوسخ بسرعه خاصة ان الدنيا هنا مطر اغلب الوقت

بالتوفيق,,,
الاخوات المحبات
الله يعافيكم والله ما قصرتوا بس عادي لو البس عبايه سودا يعني ما
راح القا مضايقات بالنسبه للمعهد اكشف ولا اتغطا؟؟؟؟؟
مشكورين حبايبي
ســـحـــر
ســـحـــر
الحجاب في استراليا يختلف في ناس منقبه وفي ناس لاء وكانو معا في المعهد كثير منقبات