جبنة بيضاء وزبادي من صنع يديك ....

اطباق عالم حواء

السلام عليكم يا احلى حوائيات

فيه وحدة من زميلاتي جابت لنا جبنة بيضاء لذيذة جداً جداً كانت لينة زي الزبدة وبيضاء زي القطنة

لكن المفاجأة انها هي اللي مسويتها

قالت عندهم استراحة فيها بقر تأخذ الحليب حقها وتسوي منه الجبنة

لكن للأسف ما أخذت الطريقة منها زين لأني ما عندي حليب متوفر زيها ماشاء الله

كل اللي اذكره انها تاخذ انفحة من الصيدلية البيطرية وتخلطه معه

وفي يوم ثاني جابت لنا زبادي وايضاً هي اللي مسويته

خاطري يا بنات اللي عندها الطريقة او تعرفها تعلمني عليها

واللي ما تعرف ترفع لي الموضوع ..........
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خنفساء العشب
خنفساء العشب
للاسف ما اقدر اساعدك لاني ما بعرف
بس شو المشكله انك تسألي زميلتك عن الطريقه؟؟
ام رهــام
ام رهــام
انا الي اعرفه طريقة الزبادي و***** الله تعجبك
تحوطي حليب طازج المراعي او اي حليب طازج على النار حتى يغلي مدة خمس دقايق تقريبن اضيفي له الملح ومومكن تضيفي الثوم والفلفل الاخضر بعد ماتطحنيه ومومكن تستغني عنها وتضيفي الملح فقط وتخليه مده طويله يعني تسويه في اليل واليوم الثاني رح يكون جاهز خليه برى مو بالثلاجه وبالعافيه
حلا شقراوي
حلا شقراوي
للاسف ما اقدر اساعدك لاني ما بعرف بس شو المشكله انك تسألي زميلتك عن الطريقه؟؟
للاسف ما اقدر اساعدك لاني ما بعرف بس شو المشكله انك تسألي زميلتك عن الطريقه؟؟
مشكورة اختي على مرورك

لكن زميلتي انقطعت عنها من سنين
حلا شقراوي
حلا شقراوي
انا الي اعرفه طريقة الزبادي و***** الله تعجبك تحوطي حليب طازج المراعي او اي حليب طازج على النار حتى يغلي مدة خمس دقايق تقريبن اضيفي له الملح ومومكن تضيفي الثوم والفلفل الاخضر بعد ماتطحنيه ومومكن تستغني عنها وتضيفي الملح فقط وتخليه مده طويله يعني تسويه في اليل واليوم الثاني رح يكون جاهز خليه برى مو بالثلاجه وبالعافيه
انا الي اعرفه طريقة الزبادي و***** الله تعجبك تحوطي حليب طازج المراعي او اي حليب طازج على النار...
مشكورة اختي

بجربها واقول لك
أم البنااااات
أنا عندي طريقة مضمونة للزبادي ومثل الجاهز تماما
تغلي الحليب البقري بعدين تاخدي مكيال 4 كاسات حليب وتخلطي معاهم مقدار كاسة وحدة زبادي يعني نفس الكاسة اللى كيلتي بها الحليب و تغطيه وتتركيه خارج الثلاجة مثلا تعمليه بالليل بالصبح تلاقيه جاهز
ولو بدك بالفواكه ممكن لما بدك توكليه تخلطي معاه مربى ولو بيتي أفضل أو فواكه طازجة مقطعة
و بعدين كل مابدك تعملي زبادي تتركي كوب من الزبادي اللي حظرتيه و تساوي بيه الحليب