موتي ولا زعل زوجي
ماأعتقد إني مهما صار راح أترك زوجي وبيتي وعيالي
السبب بسيط
عيالي ماراح أعيشهم بتعاسه وألم علشان أنبسط أنا
عشنا كثير ومن حق عيالنا يعيشون بإستقرار وسعاده
عروس الشام
عروس الشام
شوفي الزوجة مستحيل تكون ملاك
كلنا نشكي و نقول الزوج عمل و الزوج ساوى
بس خلينا صريحين, المشكلة مستحيل تكون من طرف واحد
لازم الطرفين يكونوا غلطوا حتى تصير المشكلة
ممكن يكون واحد غلطان أكثر من الثاني, بس هذا لا ينفي مسؤولية الشخصين

بس حبيت وضح هالنقطة, لأن ما في شي إسمه أنا تعبت و تحملت و حاولت بس هو إنسان شرير و ما بقدر عيش معه
لو متزوجة كافر يهودي ما بيكون بهالشر العظيم و إنتي الملاك

بالنسبة للأمور التي تنهي الحياة الزوجية.. حأعطيكي كلام أبي الله يخليه لي

بيوم من الأيام اشتكيت من مشكلة مع زوجي,فسألني بابا, ضربك؟ خانك؟ بيشرب و بيسكر؟
قلت لأ
قال خلص, لا تشتكي و روحي حلي مشكلتلك لحالك

يعني المشاكل يلي ذكرها أبي من الممكن أن يتدخلوا فيها الأهل و لو أصر الرجل على هذه الأفعال ممكن الوحدة تفكر بالانفصال

بس أي شي ثاني بالدنيا ممكن ينحل بالصبر و الحكمة
و صدقيني ما في بيت قائم إلا على الصبر
لولا صبر الزوجة, كانت كل البيوت خربت

و اذكركن بقوله تعالى (إن الله مع الصابرين)
*بسمه امل*
*بسمه امل*
شوفي الزوجة مستحيل تكون ملاك كلنا نشكي و نقول الزوج عمل و الزوج ساوى بس خلينا صريحين, المشكلة مستحيل تكون من طرف واحد لازم الطرفين يكونوا غلطوا حتى تصير المشكلة ممكن يكون واحد غلطان أكثر من الثاني, بس هذا لا ينفي مسؤولية الشخصين بس حبيت وضح هالنقطة, لأن ما في شي إسمه أنا تعبت و تحملت و حاولت بس هو إنسان شرير و ما بقدر عيش معه لو متزوجة كافر يهودي ما بيكون بهالشر العظيم و إنتي الملاك بالنسبة للأمور التي تنهي الحياة الزوجية.. حأعطيكي كلام أبي الله يخليه لي بيوم من الأيام اشتكيت من مشكلة مع زوجي,فسألني بابا, ضربك؟ خانك؟ بيشرب و بيسكر؟ قلت لأ قال خلص, لا تشتكي و روحي حلي مشكلتلك لحالك يعني المشاكل يلي ذكرها أبي من الممكن أن يتدخلوا فيها الأهل و لو أصر الرجل على هذه الأفعال ممكن الوحدة تفكر بالانفصال بس أي شي ثاني بالدنيا ممكن ينحل بالصبر و الحكمة و صدقيني ما في بيت قائم إلا على الصبر لولا صبر الزوجة, كانت كل البيوت خربت و اذكركن بقوله تعالى (إن الله مع الصابرين)
شوفي الزوجة مستحيل تكون ملاك كلنا نشكي و نقول الزوج عمل و الزوج ساوى بس خلينا صريحين, المشكلة...
:icon28: كلام صحيح
فلونا النشمية
اسعدتني المشاركات كثيرا ..
ممتنة لكم بالشكر والعرفان ..
بانتظار البقية ..
ذات العفاف
ذات العفاف
في حالة وحدة
اللي ما بيغاني حشا ماابغاة لو كان قدرة على راسي
لان كل التضحيات والاشياء الجميلة تذهب سدى
والله يوفق بين كل المتزوجين ...