ذكرى العام القادم
وردي vov فيه درجات انا استخدم افتح شيء رقم 11 وسعرهاا مايتعدى 40 وفيه كاراجا استتخدمها للمناسبات رقم 17 تحصلينها بالمصباح سعرها 60 الى 70 بالنسبة للمشمشي استخدم لانكوم رقم 20 ماعليها كلاااااااااااااام بس غااااليه بـ 150 يعني هيك شيء واستخدم بعد كاراجا حلوووه المشمشي تبعهم وشنو بعد اشوف كثير بالجامعه يستخدموا برجوا خاصة الوردي والمشمشي بس مااعرف ارقامهم للاسف ولا استخدمتهم بنات فيه احد استخدم برجوا ؟ وشنو الارقام المناسبه عندهم ؟
وردي vov فيه درجات انا استخدم افتح شيء رقم 11 وسعرهاا مايتعدى 40 وفيه كاراجا استتخدمها للمناسبات...
برجوا عندي بس ماتعجبني

وبجرب لانكوم
ܔْށ سكآيب عطر ܔْށ,
حبيبتي مو شرط تاخذين من الماراكات الغاليه

فيه بلاشرات في محلات المكياج العاديه يجيك مثلا 6 الوان مع بعض او 3 الوان وكلها رووووعه وسعرها تحصلينه مره رووعه

مو تاخذين من ماركه بلاشر واحد بمبلغ وقدره
أحب الذكريات
أحب الذكريات
كراجا الوردي حلوووووووووووو مرة
₪♥ نــوتــ missــي
اب
ننونه الحلوة
ننونه الحلوة
بلشرات طبيعية للصباح الخوخي من ذا بودي شوب رهييييب مره وفي من ماك كمان حلو والكريمي حقهم حلو كمان و بوبي براون البرونز عندهم يجنن جيبي درجة ميدييم وفي عندهم بلش مدوّر لونه ساند على بنك رهيييييييب بس هذول الاثنين ينفعون للسهرات اكثر وايش كمان اي بورجوا بلشراتهم مخيسة لاتاخذين منها وكان عندي بلش من شانيل لونه روز صراحة ماكأنك حاطة واذا تعرفين روج ماك PLEASE ME يشبه لونه بالضبط وخفيف مره غير كذا يعطيك صحة وهوّا طبيعي مره اكثر من حق ذا بودي شوب وانا و صاحباتي كلنا كنا نستعمله للصباح