أشجان الزمن
أشجان الزمن
حسبي الله ونعم الوكيل على من استغل طيبة شخص! واستغله
*خـبـزهـ يـابـسـه*
بعض الناس من طيبة قلبها الناس يستضعفون شخصيتها
بعض الناس من طيبة قلبها الناس يستضعفون شخصيتها
اسعدني مرورك يالغلا:26:
*خـبـزهـ يـابـسـه*
صادقه والله هالزمن صارو يعتبرون الطيبه سذاجه ومايعملون له اي حساب
صادقه والله هالزمن صارو يعتبرون الطيبه سذاجه ومايعملون له اي حساب
شاكره مرورك يالغلا
*خـبـزهـ يـابـسـه*
اهلين اختي جيتي ع الجرح فعلا مايحترمون الطيب والخبيث يظربون له الف حساب وفيه بيت شعر يعجبني لاتقول حليل قل الله حلاك*****الحليل بسلمنا يعني خبل؟؟؟
اهلين اختي جيتي ع الجرح فعلا مايحترمون الطيب والخبيث يظربون له الف حساب وفيه بيت شعر...
اهلين اختي جيتي ع الجرح فعلا

مايحترمون الطيب والخبيث يظربون له الف حساب

وفيه بيت شعر يعجبني

لاتقول حليل قل الله حلاك*****الحليل بسلمنا يعني خبل؟؟؟[/QUOTE

اسعدني مرورك ياعسل
*خـبـزهـ يـابـسـه*
شوفي طيبة القلب تفرق عن الخوف وضعف الشخصية بس لما انتشرت الثقافة فيه قسم من الناس فاهم المسميات الصحيحة وفيه قسم ثاني الله ايجيرنا يطلق اسامي جزااااااافا طيبة القلب من علامات ان القلب عامر بالايمان ورطب من فضل الرحمن وكثير بشر طيبين بس شخصيتهم قوية وعندهم كاريزما مثلا ابو متعب خادم الحرمين الشريفين اول ماتشوفيه تحسي ان هالشخص سبحان الله طيب ونفس الوقت حضوره قوي وشخصية الله ايمده بالصحة يارب هدا مثل واما العوام من الناس سموا قلة الادب وقلة مراعاة شعور الغير والجراة والوقاحة وعدم مراعاة اسلام النفس بقوة شخصية غغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغلط الا غغغغلط مثلا انا طيبة قلب واراعي الناس ومشاعرها واوزن كلامي واحتسب ان كل كلمة يقولها رح تسجل ودايما قدامي حديث الرسول عليه الصلاة والسلام او يكب الناس في النار على وجوههم الا من حصائد السنتهم يمى لو الوحدة بس تركز وماتفصل الدين عن المعاملة كانت الدنيا بخير >>>ياكثر العلمانيات هالوقت فاصلين الدين عن الدنيا >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> وعموما النساء وجدهم الحبيب اكثر اهل النار ووصاهم بان ايسبحوا باصابعهم فانهن مسنتطقات يوم القيامة >>>>>>>>>> احيانا يالغاليه احس روحي غريبة بين اللي اقعد معاهم من خلطهم للامور ===== سلام يالغالية الحين ولي عودة باش نقرى الردود
شوفي طيبة القلب تفرق عن الخوف وضعف الشخصية بس لما انتشرت الثقافة فيه قسم من الناس فاهم المسميات...
ماشاءالله تبارك الله

اسعدني مرورك جدا غاليتي:26::26::26: