ظمأالغلا
ظمأالغلا
الله يعينك

انا بقالي اسبوع واولد وقمه الكأبه وبس اتخيل اني بموت وافكر بعيالي وخاصه بنتي وماعندي لا ام ولا اب ولو مت وش مصير بنتي؟؟؟؟؟؟؟؟اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
bob kimo
bob kimo
سبحان الله كنت احسب انا بس اللي اهوجس بهالامور انا كمان افكر بالموت اكثر هذي المره بالذات موعد ولادتي بعد اسبوع وهو نفسه موعد وفاة امي قبل سنه وكل تفكيري ياخوات في قضاء الله وقدره اللي جعل التاريخ باليوم يكون بهذا التقدير وافكر كتير باولادي الله يسخرلهم حتى اني دايم اوصي اختي وزوجي عليهم واعتقدت ان هذا بسبب فجيعتي بامي رحمة الله عليها

يبدو انه شيء طبيعي بس انا في ولاداتي اللي راحت ما كنت افكر ابدا زي كذا لعله خير ان شاء الله
saramechra
saramechra
الله يسخر لك زوجك ويهون عليك اللي باقي من فترة حملك. حبيبتي تذكري دائماً "الدعاء يرد القضاء" ومن شوي في أخت نزلت قصة عجيبة هنا في المنتدى ومغزاها المواظبة على استيداع الله كل ما نملك" يعني واظبي على الدعاء: "اللهم إني استودعتك ديني وأهلي ومالي ونفسي" فالله أخيتي لا تضيع ودائعه. الله يهديك ويهدي سرك ويمن عليك بولادة سهلة ميسرة تقر عينك بعدها بوليدك كامل الخلق والخلقة ويجهله المولى من عباده الصالحين حفظة القرآن الكريم اللهم آمين.
نار من ثلج
نار من ثلج
الله يسهل عليك وعلينا ويفرحنا بشوفة أجنتنا
قوت القلوب2008
قوت القلوب2008
كلنا في االهواء سواء انا باقي لي 3ايام واخلص التاسع وانواع الهواجس والتفكير اللي يضيق الصدر

الله يعظم الاجر ياااارب

ويهون علينا يااااااااااااارب