اقتباس مشاركة  (الوردة الحمراء2000)
ممكن تحطي بازيلا و جزر مقشر ز مقطع مكعبات صغيرة مع بطاطا مقشرة و مقطغة مكعبات صغيرة اسلقيهم لما يستوو حطي عليهم صوص بندورة و بنصير مرقة و بتكوني سالقة لحم او دجاج و بتحطيهم مع بعص و بتقدمي جنبه رز ابيض

مشكووووره وماقصرتي شكلها لذيذه

اسعدني مرورك الطيب

إن الله وملائكته يصلون على النبي ياأيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما
اقتباس مشاركة  (عربية شرقية)
ممكن تسوي ايدام بازيلا مع شوي جزر وكون خاثر يوكل مع الخبز او رز ابيض

بس بازلا وجزر مااحط لحم ولادجاج؟؟

ومشكوووره لمرورك وردك يعطيك العافيه

مرحبا..

شوفي ياقلبي انا مثلك مرة كان عندي كميه بازيلا بس انا كان معلب مو مجمد المهم عملت منه شوربه وطلعت خياااااااااااال وكل من ذاقها يسأل ايش هي ومو باين ابدا انها شوربه بازيلا ..

قطعت بصله صغيرة وشوي ثوم وذبلتهم على النار بشوي زيت زيتون وخلطت بالخلاط البازيلا ومويه وملعقتين شوفان كويكر وحطيت معاهم البصل والثوم المتحمر..

وكنت سالقه صدر دجاجه ومفتته صغيييير مرة وحطيته مع الشوربه بالقدر وحطيت بهارات وملح وشوي قشطه خفق وتركتها تعلى النار من 10 دقايق لربع ساعه وشوفي كيف الطعم..

جربي وادعي لي........
اقتباس مشاركة  (الغاليه2006)
مرحبا..

شوفي ياقلبي انا مثلك مرة كان عندي كميه بازيلا بس انا كان معلب مو مجمد المهم عملت منه شوربه وطلعت خياااااااااااال وكل من ذاقها يسأل ايش هي ومو باين ابدا انها شوربه بازيلا ..

قطعت بصله صغيرة وشوي ثوم وذبلتهم على النار بشوي زيت زيتون وخلطت بالخلاط البازيلا ومويه وملعقتين شوفان كويكر وحطيت معاهم البصل والثوم المتحمر..

وكنت سالقه صدر دجاجه ومفتته صغيييير مرة وحطيته مع الشوربه بالقدر وحطيت بهارات وملح وشوي قشطه خفق وتركتها تعلى النار من 10 دقايق لربع ساعه وشوفي كيف الطعم..

جربي وادعي لي........

اهلين فيك حبيبتي من الان بادعيلك لان شكلها لذيذ بس اش هي قشطة الخفق يعني مو القشطه العاديه؟؟

ويعطيك العافيه

انا اسفة على التاخير حبييبتي قطع لحم صغير من دون عظم يحمس مع بصل وبزيلا وبهار وطماط مطحون بس مصفى من القشور وبعد شوي ضيفي الجزر والف صحة

الساعة الآن 10:50 .