NADA 99

NADA 99 @nada_99

عضوة نشيطة

الرجل يحب المرأه القوية ادخلي وشوفي

الأسرة والمجتمع

القاعدة الاولى:

كل شيء يلاحقه المرء يهرب منه.فاذا كنت تلاحقين زوجك بالاتصالات والاسئلة والتودد الزائد غير المبرر فهو حتما سيهرب لانك تضعينه تحت ضغط كبير وتحرمينه من التحدي للفوز برضاك فانت تكافئينه بمناسبة وبغير مناسبه فلم عساه يسعى لرضاك؟؟

القاعدة الثانية:

النساء اللاتي يتسلقن لهن الرجال الصعاب ليسو بالضرورة سيدات استثنائيات..!! وانما هم غالبا" من الصنف الذي لا يظهر الاهتمام الشديد والحاجة_ وانا اسميها تسول العاطفة_ الى تلك الدرجة.

القاعدة الثالثة:

على المرأة ان تبين للرجل بأنها مكافئة له على جميع المستويات المادي والمعنوي حتى لا يشعر بانه يمتلكها ويسيطر عليها في العلاقة بنسبة 100%

القاعدة الرابعة:

ان موقفك من نفسك وشعورك تجاه ذاتك ذلك هو ما يتبناه الرجل في معاملته لكتصرفي وعاملي نفسك كجائزة ثمينة وستحولينه الى مصدق...!!!هالنقطة تؤكد اللي دايما تقوله الاستاذه ناعمه من ان التحول يبدأ دائما" من الداخل فاذا كنت تعتقدين انك لست اهلا" للاحترام ولا تحترمي نفسك ولا تقدرين ذاتك فلا تنتظري منه ان يحترمك او يقدرك..فالرجل كائن ذكي وحتما" سيشعر بما تكنينه تجاه نفسك.مثلا"_وهذا المثال من عندي_ المرأة اللي تقول ليش زوج فلانه يشتري لها هدية ثمينه _خاتم ماسي مثلا" مع انه فقير وزوجي انا غني وما يشتري لي ؟؟؟ احساس زوجها با كامرأة تستحق هو ما دفعه الى ذلك وهو بالدرجة الاولى احساسها تجاه نفسها والذي نقلته اليه لا شعوريا"..اما انتي فاذا كنت تستخسرين هالخاتم على نفسك فلا تتوقعي ان يجود به عليك..فالمرأة من خلال سلوكها وكلامها ترسل الى الرجل رسائل حول تقديرها وحبها لذاتها.

القاعدة الخامسة:

الفرق بين المرأة القوية والضعيفة الخوف فالمرأة القوية تظهر بشكل غير مباشر عدم خوفها من فقده .يعني لا تقولين انا بدونك امووووت وما اقدر اعيش...انت كل حياتي ..انا بدونك ولا شي !!لا تزعجينه بالاسئلة تحبني؟؟ ما تحبني؟؟ اشتقت لي؟؟ اشرايك فيني؟؟؟ اشرايك في علاقتنا ؟مرتاح معاي ولا لا؟؟هاذي اسئلة ساااااذجة تنم عن خوف وعدم الثقة بالنفس وتشكل ضغط على الرجل لانه قد يضطر الى الكذب..!! ولانك تطالبينه بمقاييس قد تحتاج العلاقة وقتا" وجهدا" للوصول اليها .

انتظر ردودكم :)

منقوووووول
11
971

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسووولة
عسووولة
كلام سليم
ياليت نطبقه
يعطيك الف عافية
المطرديمه
المطرديمه
كلامك جميل وفيه الكثير من الصحه..والتجارب تثبت ذلك شكرآ لك ندى على نقلك
.*. نسآيم ليل .*.
صحححححححححح كلامك ميه ميه

وانا اشوفه على الواقع بكثثثثثثره ...