عندي عزومة يوم الاربعاء وانا توي متزوجة وزوجي يمووووووووووت بالزية على الاكل والسفرة ..
ممكن اللي عندها اي طريقة تقولي ..
سواء على السفرة او على الاكل او الكاسات او اي شي .
من احب الله راى كل مافي الكون جميلا
وزوجي يمووووووووووت بالزية على الاكل والسفرة ..

شو هاى الزيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللهم صل على محمد
اهلا طومه

كثري من الليمون المقطع والطماطم على شكل ورده ومعاه البقدونس

ولا تنسين تشترين مناديل سفره قريبين من طقم سفرتك

والاكواب حسب نوع العصير المقدم فيها اقطعي شريحة برتقال وثبتيه على طرف الكاس

هلا اختي زهوه

تقصد الزينه بس حرف سقط سهوا وضيع الكلمه
اشكركم جدا ..
بس كيف يتقطع الطماطم على شكل ورود وكيف اوزع الليمون المقطع والبقدونس ..
معلييييييشس ثقلت عليكم بس والله ماعرف ..
بالنسبه لكاسات العصيررر غمسي فوهتها بصحن فيه عسل وبعدين غمسيها بصحن فيه سكر بودره او بودره عصير تانج البرتقالي او البنفسجي انتي وذووقك بيعطي شكل حلووو للكاسات
وعندك الكاسات الي من ايكياا بصراحه كاسات روعه لتقديم العصيرر والكوكتيل اشكالها غريبه وحلوة

وبالنسبه لتزيين الاكل بعطيج كم طريقه ماتحتاج لفن وتعب بالتقطيع بس والله ياهي تعطي شكل حلو للاطباق

1- البقدونس المفروم رشيه فوق الاطباق وفوق الشوربه اللون الاخضرر يعطي شكل حلو للاطباق ...

2- عندك حبات الزيتون الخضرااا المحشيه او حتى الي تكون مقطعه تعطي شكل للاطبااق وترشين فوقهاا الزعتر الناشف ...

3- الزعتر الناشف او السمااق عاد انتي وشطارتك هذه تصلح للاطباق البارده والاجبان والسلطاات ...

4- قطع الخبز المقلي ( تقطعينه مربعات صغيره او شرائح طوليه رفيعه وتقلينها بالزيت ) تعطي شكل حلو للاطباق الي يكون فيهااا صلصه حمراااء ... وعقب تنثرين عليها البقدونس المفروم ..

5- مع الفطائر او اطباق الخبز تقدرين تزينينها بالخس الصحيح او المقطع والزيتون والزعتر وحلقات الطمااط

6- حلقات الليمون والطمااط صالحه لاي شي قطعيهم على اشكال نص دائرة وصفيها على اطراف الطبخ

7- جبن تشدر المبشور بتاااااع كولوووووووووووه هههههههههه يعطي لاي طبق مالح شكل حلوووووو خاصه اذا رشتي فوقه الزعتر الاخضر او البقدونس المفرومه

يالله عاد هذه المواد الي تستخدم للزينه انتي عليج تفكرين كيف تستخدمينهاااااا اكثر من هيك سهاله ماااااافي

الساعة الآن 12:38 .