اول مره اطلب شي ساعدوني

العناية بالشعر

بنات انا اول مره اشارك بمنتدى بحياتي فلا تخيبوني واقبلوني اخت لكم انا بعد رمضان مسافره الامارات وهذي مو اول مره طيب وين المشكله اقولكم انا شعري قصير وهم شعورهم ما شاء الله طوييييييييله ولا هذي المره رايحه احضر زواج وشعري قصير يفشل نفسي شي يطوله بسرعه ما خليت شي كل خلطه اسمع عنها او زيت استخدمتها قلت احط معاناتي عندكم وانتو عاد ماتقصرون مع الاخوات فيا ريت تسسسساعدوني خواتي انا شعري ناعم حلو الحمد لله بس الطول هم كل وحده شعرها لركبتها انا ما ابغى للركب ابغى يوصل نص ظهري على الاقل يلا كل وحده تقول اش عندها بس يكون مجرب واذا لقيت تفاعل وترحيب بكمل معكم وبافيد واستفيد واذا محد عبرني بنسحب بهدووووء:26::26:
10
973

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعودية حدي
سعودية حدي
ياقلبي يسعدني اني ارد عليك
احسن تكونين الوحيدة شعرك قصير تصيرين مميزة
بعدين انتي شوفي اذا الطويل يناسبك والا لا؟ يمكن يطلع شكلك مو حلو بالطويل

على العموم انا جربت دابر الذهبي ريحته جنااااااان زي ريحة الخمريات والكل يقول انه يطول وغير كذا يطلع من الشعر بسرعة مو زي بعض الزيوت اللي تلصق ولا عاد تطلع

ولاحظت النعومة من اول استخدام

ويقولون انه مايسود الشعر بس انا ما ادري اذا يسود والا لا

دعواتك

:)
العنيدة ريمممم
عليك بالنارجين اللي علبته خضرا مع حلبه والحناء حطيه ثلاث مرات بالاسبيوع والسدر نقعي ثلاث ملاعق مع كاسين مويه مغليه ونقعيه ثلاث ساعات او اربع وغسلي شعرك به
soom soom
soom soom
اهلين
قبل فتره في المنتدى كان فيه طريقة زيت طبخ اي نوع من زيوت الطبخ وتحطين
في علبة المويه الصغيره ربعها او ثلثها ... مع 3 ملاعق كبيره حلبه مطحونه
وتخلينه ينقع 24 ساعه بعدين تستخدمينه .....
وان شاء الله اكون افدتك...
الفاتنة المبدعة
فيه وصفات كثيره في المنتدى بس عن نفسي ما جربت شي يطول الشعر لاني ادور على الكثافه اما الطول مخليته يطول براحته

لا تتأزمين من حكاية طول الشعر ولا فيه شي سحري بيطوله لك لين الركبه في اسابيع ومن رآيي اذا شعرك الحين قصير وجلستي تطولين فيه مراح تستفيدين كثير لانك بتضطرين تعدلين القصه وتقصين الاطراف علشان يتواسى الطول

ان شاء الله تحصلين الخلطه المنشوده ولو ما حصل ترا الشعر القصير حلو فلا تضيقين صدرك

وحياك الله اخت عزيزه وغاليه
هُديه
هُديه
أختي أنا سمعت عن زيت الحبه السوده

وأيضا عشبة الاس
إن شاء الله أكون أفدتك