سلك تلفون
سلك تلفون
لاحول ولاقوة إلا بالله

طيب ليش صار شعرك كذا؟؟

الحمدلله على كل حال اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا ً منها الحمدلله على كل حال
" مسرعه بشويش"
ياقلبي والله اني حاسه فيك
وان شالله مايمر شهر الا وشعرك يلعب فيه الهواء <<ماتعرف تواسي ذي الخبله خخخخ<<اضحكي ااد هع هع
شوفي حبيبتي انا اعرف عياده بالكويت حق هالشغلات للامانه انا ماجربتها ولا مرة بس بنات جماعتنا يمدحون بها
اذا عندك قدرة تروحين للكويت ردي لي خبر وانا عند الشوفه ياقلبي ان شالله اجيبلك اسماء احسن العيادات والدكاترة
وان ماقدرتي عندي خلطات ان شالله تنفعك
وعندي شامبو انا اللحين استعمله ويقولون انه يطول الشعر بس للامانه انا توي باديه فيه وانطر النتايج
واذا شفت فايده ان شالله اردلك خبر
ولي عوده عشان اشوف شنو صار معك وانا اللحين اكتب وانا مستعجله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الشحرورة المحرورة
طيب جربي الزراعة
الله يمتعك بالشعر الحسن وكل من قراأ
اللهم امين
@جمرةغضا@
@جمرةغضا@
ياحيااااااااااااااااااااااتى والله حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسة بمعاناتك
انا اعااااااااااااااااااانى من عشر سنوااااااااااااااااااااااااااااااات من خفة شعري مع انه ماكان هيك طفشت انا مااخليت شي الا وحطيتة حطيت (بصل ثوم فلفل حار خس حلبه فصم تمر بقدونس جرجير)وماخليت عياااااااااادة الا رحت لها لافضل الدكااترة وامشى على العلاج ماااافي اي فاااااااااااااااااايدة انجنيت اتحطمت بالمرة خاااصه اذا كان خفيف من قدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام اكبر مصيبه اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها
المهم انا قلت المتى اسوي كل طاااقتى ولا اشوف اي نتاااايج
انا عارفه ان فينى عييييييييييييييييييييييييين بشعر وبعد اكثر من عين وقلت لازم انا اعالج نفسي بنفسي
مااحد ناافعنى
قلت لازم ابدا علاجيييين بوقت وااحد
واتمنتى اختى انكي تبدي معااااااااااااااااااااااااااااااااايه بالعلاج لان النتايج مليون بالمية
اول شي اختى الغالية ابدي بقرااااااااااااااااااااااااااءة سورة البقرة يومياااااااااااا لمدة 3 اشهر مو تتكسلين لازم كل يوم تختمينه يعنى بعد كل صلاة اقري شويه واختميه باللليل+قراااااااااااءة سورة الملك
اقري المعوذاات بكفك وانفثيها على كاامل جسمك واقري الرقية 3 مراااااااااااات يوميا ولافضل اي سورة تختميها تنفثيها على كاامل جسمك.. وتقريها على مويه وتشربى منها واتمسحيها على شعرك وجسمك واهم شي خليكي متاكدة من الشفاااااااااااااااااااء مليون بالمية
العلاج رقم 2
خذى 2 ملعقه سدر
2 ملعقة عسل
2 ملعقه مايونيز
ملعقه خل
علبة زباادي
اخلطيها وحطيها يومياااااااااااااااااااااااااااااااا على شعرك لمدة سااعه ولافضل ان تغسلي شعرك بمويه بس يعنى استخدي الشامبو بس مرتين اسبوعيا وافضل شي شامبو اطفال او شامبو سانسيلك
خذى زيت كبد السمك وحبوب الخميرة
اختى الغاليه انا استمريت على العلاج لمدة شهرين وباااقي لي بس شهر ابشرك شعري صاااااااااار قوي مو ضعيف وابشرك ان كل احلاااااااااااااااااااااامي تبشيرااات بان الله راح يشفينى وان شعري راااح يطلع ويكثير...
حياتى اتمنى اتمنى لك كل خير عشان كذاااااا والله كتبت لك مع انى كنت متعجزة شويه بس لانى حاااسة فيكي...
ابدي بكل قوة هالمرة وبكل جرءة وبكل ثقة بربك الله قادر على كل شي....
واتمنى ان بديتى بالعلاج تبشرينى بالخاااااص او اي وحدة تبي تبداااء تبشرنى على الخاااص حتى انشجع بعض
وبالتوفيق عقبااااااااااااااااااال مايطلع شعرك احلا شعر وماتخلي مكان الا تطلعي له
@جمرةغضا@
@جمرةغضا@
صح نسيت مع الخلطه حطي شويه زبدة
واذا تبي اتزيتى شعرك حطي زيت عااافيه+حلبه+فلفل اخضر=خليها 10 ايام بعدها طلعي الحلبه والفلفل وخليها زيتك استخدميها مرتين بالاسبوع